58

139 16 0
                                    


تراجع لين شون ، وتجنب الكعكة التي سلمها ، ورآه عاجزًا عن الكلام ، حتى أنه فعل الشيء نفسه أمام صديقته!

لم تستطع إلا أن رفعت رأسها ونظرت إلى Zhao Yingqi بجانبها. نظرت في دهشة ، وذهلت.

"ألست جائعًا إذا لم تأكل ، أليس كذلك؟" تم تسليم ملعقة Huo Zai إلى فمها مرة أخرى ، كما لو كانت قلقة من أن الزلابية الصغيرة كانت جائعة.

أدار لين صن رأسه إلى الجانب الآخر ، ولم يستطع Huo Ji إلا أن يضحك ، واتبعت الملعقة الجانب الآخر ، فقط أرادتها أن تأكل.

بقي Zhao Yingqi لفترة من الوقت ، وضع الملعقة اللدغة بجانب الكعكة ، وجلس بجانبها.

ساد الهدوء المحيط للحظة ، أراد الجميع رؤيته لكنهم شعروا بالحرج من التحديق.

تابع لين شون شفتيه قليلاً ، "لدي شيء لأخبرك به."

"سأتحدث بعد أن تأكله". قال هوه زاي باستخفاف.

"هوو زي ، تعال وساعدني." اتصل به شياو يانغ بقلق في منعطف حرج.

نظر الجميع.

كان لين صن شنغ خائفًا من أن يفعل شيئًا غير محدود ، لذا مد يده لأخذ الكعكة في يده وأخذ قضمة كبيرة.

ابتسم هوو زاي ، ومد يده ، وفركت كعكة الكريمة في زاوية فمها ، "كل ببطء ، سأعود واستمع إليك لاحقًا."

كما قال ، رفع يده إلى فمه ، وفتح شفتيه الرفيعة قليلاً ، وأكل الكريم على أطراف أصابعه ، ثم قام وغادر.

توقف تنفس لين شون ، وشعرت أن كل ما يحيط بها ينظر بصمت. لم تستطع الجلوس على الإطلاق ، وضعت الكعكة في يدها ، وقامت وذهبت إلى الخلف.

نظرت بعض الفتيات إلى Zhao Yingqi ، بعد كل شيء ، يمكن للجميع رؤية أنها مثيرة للاهتمام لـ Huo Ji.

رد تشاو ينغكي ، وابتسم لهم ، وغير ملعقة جديدة واستمر في أكل الكعكة.

نظرًا لأنها لا تهتم ، بدأت الفتيات في المناقشة بصوت منخفض. كانت الفتاة الجالسة بجانب Zhao Yingqi و Huo Zai في نفس الفصل. وفجأة فكروا في شيء ما ، "لماذا تأخر الرئيس عن الفصل الأخير؟ كانت الشفاه لا تزال تحمر. في ذلك الوقت ، كنا نخمن إذا قبلت صديقتي. قالت زميلة في صفي إن أفكاري لم تكن صافية. انظر الآن ، لقد كنت على حق ".

"تقصد أن الرئيس تأخر عن الصف لأنه قبل الأخت الكبرى لين شون ..."

"نعم ، لم تره. الزي المدرسي مجعد قليلاً ، ويمكنك أن ترى مدى شدته."

"ماذا تقولين ، شفاه الأخت الكبرى لين شون حمراء أيضًا ، ظننت أنني وضعت أحمر شفاه ، والآن أفكر في الأمر ، لا يزال هناك تورم بسيط."

"لم أكن أتوقع أن يكون كبار السن لطيفين جدًا في الأوقات العادية ومكثفين جدًا في الخصوصية."

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن