كانت تشين شينان هنا تنتظر هوو زاي ، ونادراً ما جاءت إلى المدرسة في وقت مبكر جدًا ، لذلك يمكن القول إنها كانت صبورًا جدًا مع هوو زاي.
كنت صبورًا قليلاً في الانتظار ، لكني كنت أشاهده يقترب من مسافة وصعود السلم خطوة بخطوة ، شعرت بنشوة قليلاً ، وأوقفته عندما تقدم إلى الأمام.
"شاشة جيدة ، كيف قضيت عطلة نهاية الأسبوع؟ لماذا لم ترد على مكالمتي؟ هل يمكن أن تكون نائماً طوال عطلة نهاية الأسبوع؟"
"المكالمات غير المألوفة غير مسموح بها في المنزل." خفض Huo Zai عينيه ، بدا لطيفًا.
كانت تشين شينان غير سعيدة عندما سمعت هذا ، "ألا تقرأ المعلومات؟" بعد أن أنهت حديثها ، شعرت أن شخصية Huo Ji لا ينبغي أن تكون ضيقة للغاية ، وخفت نبرتها. "لم أخبرك ، إذن إنه هاتفي ، أين هو غريب؟"
نظر إليها هوو شي ، وشفتيه ملتفة قليلاً ، وفجأة ابتسم.
عيناه كهرمانيتان ، ضحلتان قليلاً ، ويبدو أنهما دائمًا حنون بعض الشيء. هناك سخرية واستهزاء طفيفان في ابتسامته ، وهو أمر سيئ للغاية ، ولكنه أكثر جاذبية.
دقات قلب تشين شينان فقدت نبضة ، وقعت في حبه بسبب ابتسامته.
في المرة الأخيرة التي رأيته فيها على العشاء خارج المدرسة ، صعدت أخت صغيرة لتضايقه. هكذا ضحك ، وانكشف الازدراء والازدراء في عظامه ، وكان الأمر سيئًا للغاية.
إنها ليست مهتمة بهذا النوع من الأحمق الذي يدرس بجد ، إنها تحب هذا النوع من الولد الشرير ، وهو ليس سيئًا فحسب ، بل إنه قوي أيضًا. إنه الأول في الصف الأول بالمدرسة المتوسطة. ليس أي شخص يريد أن يتم ترتيبه.
وقف لين صن تحت الدرج ، ينظر إلى ظهر هوو جي ، ولا يعرف ما إذا كان سيصعد أو ينخفض.
بينما كان يفكر ، بدا أن Huo Ji لاحظ شخصًا وأدار رأسه ونظر.
تم العثور على لين شون ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى أن يعض الرصاصة ويصعد ، ويمررها بالقرب من زاوية الدرج ويصعد إلى الطابق العلوي.
عندما رآها تشين شينان ، نظرت إليها غاضبة ، وأدارت رأسها كما لو أنها لم تراها. نظرت إلى Huo Ji ، "Huo Ji ، هل فكرت في الأمر ، هل تريد أن تكون صديقي؟"
سمع لين شون الكلمات وتذكر ما قاله لنفسه في السيارة ، ثم أدار رأسه ونظر إليها.
خفض هوو شي عينيه ، ويبدو أنه مشتت ، مدركًا لبصرها ، ونظر إلى الأعلى.
العيون ذات الألوان الفاتحة صافية للغاية ، لذلك عندما تنظر إلى الناس ، تكون نظيفة بشكل غير عادي ولطيفة بشكل طبيعي.
إنه في بعض الأحيان ... الأولاد لطيفون جدًا وغير ضارون ، ودائمًا ما يمنحون الناس فرصة لإيذائه ...
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...