93

144 13 0
                                    


كان الجمهور صامتًا ، فقط شو نيان كان يكافح في الماء.

هرع يو هوييانغ ، "لين شون ، ماذا تفعل ، هل أنت مجنون؟" كان صوته عالياً جداً يكاد يصرخ.

كان لين شون بالفعل في حالة غضب ولم يكن لديه أي صبر على الإطلاق ، "هل له علاقة بك؟"

لم يتوقع يو هوييانغ أن تغضب فتاة تتصرف مثل لين شون. كانت مندهشة ، لكن صوتها أصبح أعلى. التسلط!"

لم يكن لين صن في حالة مزاجية للانتباه إليه ، ونظر إلى Xu Nian ، الذي كان محرجًا في الماء.

ذراع Xu Nian تؤلم بشدة لدرجة أنها بالكاد تستطيع النهوض.

مشى تشين Xuanchong بسرعة ووقف أمامها ، "هل تحاول الصراخ مرة أخرى؟"

تحت أعين الجميع ، شعر الجميع أن Xu Nian كان يرثى لها ، وتقدموا إلى الأمام لمساعدة الناس على الخروج.

"لا تعليم." نظر Yu Huiyang إلى Chen Xuanchong ، وجلس القرفصاء لسحب Xu Nian ، وتم ركله تمامًا كما مد يده. وانغمس في حوض السباحة واصطدم بشوي نيان في حمام السباحة.

كانت هناك ضجة حول المكان.

وقف هوو شي بجانب المسبح ، ونظر إلى يو هوييانغ في الماء ، وكان وجهه مليئًا بازدراء الأطفال الأغنياء ، "هل من الضروري أن تعلمني ما تريد؟"

بمجرد ظهور هذه الكلمات ، كان التأثير فوريًا حقًا. من تجرأ في عائلة Huo على استفزازهم ، وقام الأشخاص الذين ذهبوا لمساعدة Xu Nian بسرعة ، كما لو أنهم لم يروا ذلك ، وابتعدوا عن رؤية Huo Ji قدر الإمكان ، حتى لا يعرضوا للخطر أسماك البركة.

سار لي شيدا على طول الطريق هنا ورأى هذا المشهد. نعم ، لم يعد بحاجة إليه. إذا تم العبث بعيد ميلاده ، فسوف يفسد الأمر. على أي حال ، لديه عيد ميلاد كل عام ، لا يهم.

صُدم Guan Zhi أيضًا عندما رأى Xu Nian. لقد علم للتو أن Xu Nian قدم سرًا معلومات Lin Xun إلى الشخصين الانتقاميين ، وقد التقى بالفعل.

شو نيان حطم من قبل يو هوييانغ ليتظاهر بأنه كوكب الزهرة. كانت قبيحة للغاية لدرجة أنها كانت غير متوازنة للغاية عندما رأت هوو جي يساعدها بهذه الطريقة ، "هل تعرف من هي؟ إنها ابنة القاتل؟"

صُدم الشخص المجاور له ، ووقف يو هوييانغ من الماء ، فزع وجهه على الفور عندما سمع ذلك ، ونظر إلى لين شون ، "هل تقصد لين شون؟"

"إنها هي. والدتها قاتلة ومنحرفة. إنها ذئب أبيض العينين مثلها. لقد قتلت الأب بالتبني الذي ربت نفسها!"

"ما زالت تعتقد أنها صالحة للإبلاغ. إنه مجرد لص ينادي للقبض على لص ، بينما لا يعرف الآخرون ما هي والدتها!"

كان الأشخاص في الحفلة في ضجة وتراجعوا ، وابتعدوا دون وعي عن لين شون.

كان Chen Xuanchong أيضًا مصدومًا بعض الشيء ، حيث أدار رأسه لينظر إلى Lin Xun ، كما لو أنه لم يتوقع ذلك على الإطلاق.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن