75

127 14 0
                                    


انحنى لين صن على الأريكة وانتظر السيارة. بعد الجلوس في السيارة لفترة طويلة ، كان مرهقًا إلى حد ما ونام دون أن يعرف ذلك.

استيقظت قليلاً فقط عندما سمعت صوت قلب الورقة بشكل غامض ، وفتحت عينيها لتنظر.

كان هوو شي جالسًا على الطاولة ينظر في الرسومات. كانت الغرفة هادئة ، ولم يكن هناك أي شخص آخر ، والباب مغلق.

استيقظت لين صن على الفور وجلست بسرعة ، لقد شعرت بالفعل أن هناك مشكلة.

كان من قبيل المصادفة أن تعمل في شركتها منذ عودتها إلى الصين والعمل في المنتجع اليوم. لقد كانت مصادفة أنها جعلتها تشعر أن Huo Zai كان متعمدًا. لقد فعل هذا أكثر من مرة.

إنها حقًا لا تريد أن تكون متشابكة بعد الآن. كان الانفصال في المدرسة الثانوية مؤلمًا بالفعل ، ولم تستطع تحمله مرة أخرى.

عند رؤيتها وهي تجلس فجأة ، نظر هوو شي إلى الأعلى ولم يتكلم.

التقط لين صن الهاتف وألقى نظرة ، لكن السيارة لم يتم الاتصال بها بعد. رفعت البطانية بسرعة وقفت.

"هل أنت مرتاح الآن؟"

"حسنًا ، سأخرج للبحث عن زميل."

تراجع هوو شي عن نظرته واستمر في النظر إلى الرسومات ، "لا تزال هناك بعض الأشياء على الساحة ، إنهم يتواصلون ، يمكنك الاستلقاء لبعض الوقت".

"لا ، شكرا لك ، أنا أفضل بكثير." قال لين شون بعيدًا ، طوى البطانية ووضعها على مسند الذراع ، جاهزًا للنهوض والخروج.

ضحك هوو شي فجأة ونظر إلى الأعلى ، "هل ستجعلني أعتقد أنك ما زلت تريد أن يكون معي شيء ما؟"

تناول لين صن وجبة ونظر إليه عاجزًا عن الكلام.

"لقد مر وقت طويل ، ولدي أيضًا شخص أحبه ، لذا تجنبني هكذا؟" نهض هوو جي ومشى نحوها.

تراجع لين شون إلى الوراء دون وعي. مد هيو زاي مد يده بالفعل لأخذ الزجاج في الخزانة ، وانحنى وفتح موزع المياه خلفها ، وسكب كوبًا من الماء الدافئ بالتناوب بين بارد وساخن ، وسلمه لها ، "اشرب بعض الماء ، لقد كنت أنا من قبل. صغارًا وجاهلين ، إذا حدث خطأ ما ، لا تأخذها الأخت على محمل الجد. من الآن فصاعدًا سنكون أخوات وأخوات حقيقيين ".

نظر لين شون إلى كوب الماء الذي سلمه ، مترددًا ، رن هاتف Huo Ji المحمول على المنضدة ، وكان هناك صوت اهتزاز صامت.

نظر إليه لين شون ، وكان من الواضح أنه اسم تونغتونغ ، اسم فتاة.

أدار Huo Zai رأسه لينظر إلى الهاتف ، ثم قرّب زجاج الماء من هنا ، "سأرد على الهاتف."

ثم مد لين شون يده لأخذ كوب الماء.

أجاب هوو شي على الهاتف ، وابتسم قليلاً واتكأ على الطاولة للاستماع بعناية.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن