قال تشين شينان إن هوو زاي يدخن ، لكنه لم يجذب انتباه الجميع. بعد كل شيء ، لا أحد يعتقد أنه يمكن للطالب الجيد أن يدخن ، خاصةً رجل نبيل مثل Huo Zai. يعتقد الجميع أن لديها مشكلة.
استقر تشين شينان كثيرًا منذ أن أخطرت المدرسة بأكملها بالنقد.
على وجه الخصوص ، اعتادت المرور من باب الفصل 2 كل يوم ، لكنها الآن تفضل أن تأخذ منعطفًا للعودة إلى الفصل على الجانب الآخر وتختفي تمامًا أمام Huo Zai.
شعر لين شون أن Huo Zai كان شجاعًا حقًا. حتى أنه قدم تقريرًا باسمه الحقيقي ، ولم يكن خائفًا من الانتقام من هؤلاء الطلاب.
خاصة من المدرسة الإعدادية التاسعة ، لقد سمعت الكثير في عنبر النوم ، وكانت المعارك مرعبة.
رأى شخص ما ذات مرة أن هناك طالبًا يستفز الأشرار من المدرسة الإعدادية التاسعة وتعرض للضرب حتى الدم. كان بالقرب من المدرسة. رأى العديد من الطلاب ذلك. كانت مخيفة جدا.
قام لين صن بضغط العرق من أجله ، لكن لحسن الحظ ، كان عادةً في المدرسة ونادراً ما يخرج ، وكان دائمًا ما تلتقطه عائلة Huo عندما عاد إلى المنزل. لا ينبغي أن تتاح الفرصة لهؤلاء المراهقين عديمي الضمير لعلاجه.
في الاختبار الوهمي يوم الأربعاء ، فشل Lin Xun في مواكبة الفصل. كان أعمى تمامًا ويصعب الدخول إليه. حتى الأسئلة كانت قبيحة. ومع ذلك ، تماشياً مع مبدأ الكتابة قدر الإمكان ، كتبت كل ما فهمته بجدية. .
كانت لي هي ، التي كانت في الممر ، أعمى منها. بعد قراءة موضوع ثلاث أو أربع مرات ، لم تفهمه.
بجانبه وانغ زهاو ، من الثاني إلى الأخير. لا تختلف النسخة عن أول نسخة في الاختبار. إجابة Huo Zai صحيحة 100٪. ولكن عندما يدير رأسه ، سوف يكتشفه المعلم.
لقد كانت منزعجة للغاية لدرجة أنه رأى الفتاة الصغيرة بجانبه تنفث عددًا كبيرًا من الكلمات على ورقة الاختبار ، وكان سيدًا.
كان بإمكان لين شون الكتابة بنشاط ، وبمجرد أن رفع عينيه ، استطاع أن يرى أن لي يمكنها النسخ بقوة.
فكرت لفترة وأخرجت ورقة الاختبار من الطاولة ، وكشفت أكثر من نصف الإجابة.
Li تتمتع ببصر جيد ، وقد نسخت كل سؤال تقريبًا ، وتعمدت ارتكاب بعض الأخطاء حتى لا يراها المعلم.
بعد انتهاء اختبار الرياضيات ، ألقت Li هي نظرة خاصة على Huo Zai ، "يبدو أنني ما زلت مشهورًا جدًا. يمكن لزملائي الجدد دائمًا تقديم إجابات للاختبار ، ناب ~"
قام بتصويب شعره بيديه ، متعمدًا ، "يبدو أنه من الجيد أيضًا التواصل مع رئيس درجة جيدة ، على الأقل لن يكون هناك قلق بشأن الدرجات في المستقبل."
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...