96

158 13 0
                                    


لم تستجب لين شون عندما سمع هذا ، فقط شعرت أن شيئًا ما جعلها تشعر بعدم الارتياح.

نظرت إليها دون وعي ، وفكرت على الفور في شيء ما تمامًا كما نظرت إلى أسفل ، ورفعت رأسها في حالة من الذعر ، وفهمت على الفور عيون Huo Shi الواضحة.

جاء جرس الباب من الباب ، "الأخت لين شون".

نظر لين شون إلى الباب وكان على وشك النهوض ، لكن هوو جي لم يتركه ، "أنا ... سأفتح الباب."

ضغطت هيو شي على يدها ولم تدعها تذهب ، "غير مسموح لها بالذهاب."

استمر طرق الباب ، وشعر لين شون بعدم الارتياح قليلاً عند سماع جرس الباب ، "لكن ..."

"كما لو أننا لم نكن في المنزل". همست هوه جي.

ضغط قلب لين شون لفترة ، وبعد فترة ، توقف جرس الباب في الخارج أخيرًا ، وغادر دو تشنغسي عند الباب.

بعد هذا الصمت الطويل ، انتظر Huo Zai ببطء ، وهو يحدق بها بصبر شديد.

شعرت لين شون أن درجة حرارة جسده تنتقل من خلال ملابسه ، مما جعلها تشعر بأنها محمومة وحارة من الداخل إلى الخارج.

انحنى Huo Zai أقرب ، وخفض رأسه بالقرب من أذنها ، وفرك بلطف خدها بشفتيه ، "هل تشعر بذلك؟"

ارتجفت رموش لين شون فجأة ، ونظر إلى الجانب بسرعة ولم يستطع منعه من الاتصال به ، "هوو جي ..."

"هاه؟" قبلها هوو شي بلطف ، "ماذا تقول لي أن أفعل ، أخبرني أن أتغلب عليك؟"

احمر وجه لين شون على الفور ، قبل أن يتمكن من الرد ، كان غارقًا في الأريكة.

كانت متوترة للغاية ، "ألم تقل أنه عليك الانتظار حتى ما بعد الزواج؟"

"ألم تقترح علي الآن؟" كان صوت Huo Zai غبيًا جدًا لدرجة أنه جعل آذان الناس ساخنة.

نظر إليه لين شون في حالة ذهول ، وكان صوته ضعيفًا جدًا ، "متى أنا ...؟"

كان Huo Zai قد أحنى رأسه بالفعل وقبلها ، وقبلتها شفتيه الناعمة بنفَس حار ، وسُحب النفس بين شفتيه وأسنانه على الفور.

ترتفع درجة الحرارة في غرفة المعيشة أكثر فأكثر ، وهي مفتوحة في جميع الاتجاهات. إنه كبير جدًا ولا يوجد إحساس بالأمان في غرفة النوم.

كان أنفاس لين شون مليئة بأنفاس الرجل الصافية على جسده. ضغط عليها حتى أنها كانت في حيرة أكبر ، "هل يجب أن نغير المكان؟"

"إنه هنا." كان تنفس Huo Zai فوضويًا بعض الشيء ، فقد استقام قليلاً ، ومد يده مباشرة لخلع قميصه.

لم يكن لين شون مستعدًا ، وكانت عيناه على مرأى ومسمع ، وأغمض عينيه في حالة ذعر ، ولكن بعد أن أغمض عينيه ، كانت الصورة في ذهنه لا تزال الصورة التي رآها للتو ، مع عضلات بطن قوية وصلبة وأحزمة ضيقة على خصره. تساهل.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن