4

336 34 1
                                    


بعد يوم كامل من الفصل ، كان عقل لين شون مترنحًا بعض الشيء ، في انتظار فصل التربية البدنية للاسترخاء قليلاً.

مدرس التربية البدنية الذي قاد الفصل الثالث كان لديه عمل مؤقت ، وقد تم جمعهم من قبل معلمهم. تم فصل فصل التربية البدنية عن الرجال والنساء ، وأضيف فصل آخر ، وكان الملعب حيويًا للغاية.

كان لين صن يقوم بتمارين الشد بقوة ، وفي منتصف الطريق فقط ، كان هناك هدير من الأولاد في ملعب كرة السلة.

كانت هناك فتاة تقف أمام Huo Zai ، تمد يده لإيقاف الكرة في يده.

كانت الفتاة تنمو بشكل جميل ، وشعرها رخو ، وسحاب الزي المدرسي منزوع للأسفل ، وفتح معظمه ، ليكشف عن القاذفة الصغيرة بالداخل. كان الجلد أسفل الترقوة أبيضًا بشكل مذهل ، وتبعها العديد من الأخوات الصغيرات.

شاهد المعلم الأولاد والبنات يختلطون سويًا وأطلقوا الصفارة المعلقة على صدره ، "ما الأمر ، أنتم يا فتيات يأتون إلى هنا ، لا تمكثوا هناك!"

كما قال المعلم ، ساروا هناك ، ولم يفكروا في التمدد.

"الفتاة في الصف الثالث وقحة. سوف تضايق قائد فرقتنا أثناء الفصل؟"

"تشين شينان كان دائما على هذا النحو ، يلعب بشكل جيد للغاية ، ولديه الظروف في المنزل ، فهو لا يخاف من العقاب."

"أليست تتحدث إلى طالبة المدرسة الثانوية وتطارد الآن قائد فرقتنا مرة أخرى؟"

"تخلص من ذلك؟ كيف يمكن أن يكون كبير السن في المدرسة الثانوية أفضل من قائد الفرقة ، فهو ليس وسيمًا مثل قائد الفرقة ، ودرجاته سيئة للغاية لدرجة أنه مخادع عند مقارنته بقائد مجموعتنا ، وقائد الفرقة هو ثري جدًا في المنزل ، وفي كل مرة يأخذ السيارة من المنزل ، هذا ليس عاديًا. تشين شينان ليس أعمى ، لذلك ربما كنت أتذكره منذ فترة طويلة ".

"تشين شينان بالتأكيد لن يكون قادرًا على اللحاق بالركب. الشاشة لديها مثل هذه الدرجات الجيدة. هل من الممكن أن ترى فتاة تتخطى الصف كل يوم؟"

"من الصعب القول ، الأنثى تطارد خيوط المقصورة الذكورية ، تشين شينان جميلة جدًا ، إنها تطارد بإحكام ، الصبي لا يغري ، ولا يزال الصبي يأكل بدلتها."

نظر لين شون هناك في حالة ذهول ، لقد مر مدرس التربية البدنية بالفعل واستدعى الفتيات.

لم يضع تشين شينان المدرس في عينيه على الإطلاق ، وعندما غادر ، ألقى غمزة على هوو زاي ، مما تسبب في قيام الأولاد بصنع نبيذ آخر ، ولم يستطع المعلم مساعدته.

لم يهتم Huo Zai أيضًا ، ابتسم فقط.

الفتاة المجاورة لـ Lin Xun لم تستطع المساعدة في الغمغمة ، "هل الشاشة تحب مثل هذه الفتاة حقًا؟"

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن