61

135 15 0
                                    


دخل لين شون المهجع ، لكن غو يوزين كان لا يزال مستلقيًا. عند رؤيتها تعود بعد حلول الظلام بقليل ، كان قلقًا بعض الشيء ، "Xun Xun ، لماذا كنت هناك لفترة طويلة؟"

"حدث شيء ما على الطريق وتأخر ، سأمتصه لك أولاً." أخرج لين شون السكر البني المجعد في جيبه ، وقطعه وصبه في فنجان قو يوزين.

شعر قو يوزين بالارتياح عندما سمع ، "كانت الشاشة تبحث عنك الآن. قلت إنك ذهبت لشراء السكر البني ولم تعد بعد."

التقط لين صن الترمس على الحائط وسكب الماء فيه ، "حسنًا ، رأيته في الطابق السفلي الآن."

"هاه؟" كانت قو يو مندهشة حقًا. "زعيم الفرقة اتصل منذ أكثر من ساعة. في ذلك الوقت ، بدا وكأنه في الطابق السفلي. لن أنتظرك بعد الآن."

قال لين شون ، "هل انتظرت طويلاً؟"

فكرت قو يوزين في الأمر ، "يجب أن يكون ، وإلا فلماذا تلتقي؟"

شعر لين صن فجأة بالذنب قليلاً ، وسلم ماء السكر البني المنقوع إلى يدي قو يوزين ، وذهب إلى الطاولة وفتح الدرج ، وأخرج الهاتف من الداخل.

من المؤكد أنه كانت هناك بعض المكالمات الفائتة منه.

شاهد Lin Xunmo لفترة من الوقت ، لكنه قرر سحب فكرة الاتصال مرة أخرى ، وإعادة الهاتف إلى الدرج مرة أخرى.

عاد Huo Zai إلى المهجع. كانت تفوح منه رائحة العرق تلعب كرة السلة. لم يكن يريد أن يتحرك. عند رؤيته يدخل ، مسح عرقه وسأل ، "أين كنت ، ألم تقل أنك تريد إحضار صديقتك؟"

جلس هوو زاي على الطاولة ، وخلع نظارته ، وضغط على جسر أنفه ، وكان صوته متعبًا بعض الشيء ، "لقد خرجت".

"أين ذهبت ، اتصل وأخبرك لا؟"

لم يتكلم هوو زاي.

لقد رأت أن تعبيره لم يكن صحيحًا ، وأخذت منشفة ومسحت وجهه ، وابتسمت بمكر ، "انتظر طويلًا ، ألا تتركك وتخرج مع الأولاد الآخرين؟"

توقف Huo Zai قليلاً ، ثم رفع رأسه ونظر إليه.

لقد صُدمت ، وفكرت بشكل طبيعي في Zhao Yingqi ، تلك الشخصية المفعمة بالحيوية والمبهجة قد لا تكون قادرة على تحملها ، "حقًا اخرج مع الأولاد ، اخرج بمفردك؟ ثم لا يمكنك ، لا يمكنك البقاء معًا 24 ساعات في اليوم عندما تقع في الحب. نعم ، لا يمكنك رؤية أي شخص كل يوم. "

أخرج Huo Zai هاتفه الخلوي وألقى نظرة. لم يتلق أبدًا رسالة أو مكالمة هاتفية من Lin Xun ، وأحيانًا كان يرد على المكالمة.

لقد وضع الهاتف على الطاولة بشكل عرضي ، ولم يراه مؤخرًا ، مما جعلها تنسى أنهم في حالة حب.

أشرقت الشمس عبر السحب الرقيقة ، وكان هواء الصباح منعشًا ومريحًا.

استيقظ لين شون على الهاتف الخليوي بجوار الوسادة. سقطت نائمة على الهاتف معه أمس. أخذت الهاتف الخلوي والتقطته بصوت مذهول ، وأجابت بصوت غبي ، "مرحبا؟"

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن