25

217 19 1
                                    


في المتجر ، همست فتاتان لبعضهما البعض ، "هل رأيت الفتى الذي جاء للتو؟ إنه وسيم للغاية ، لطيف ومراعي."

"كيف تعرف أنك لطيف ومراعي؟"

"صبي يشتري مناديل صحية لصديقته ، ولا يزال يختار النوع. يجب أن يشتريها كثيرًا. صديقي لا يشتريها أبدًا من أجلي."

هناك أنواع كثيرة من الأشياء التي تستخدمها الفتيات وهي خيالية.

وقف Huo Shi أمام صف الرفوف بأكمله ونظر إليه لفترة من الوقت ، ومد يده والتقط صندوقًا ورديًا صغيرًا ، وألقى نظرة عابرة على الكلمات الموجودة عليه.

"سطح قطني خالص 100٪ ، 55 مم ، وسادة رفيعة جدًا؟ "

هوو جي: "...؟"

هذا لا ينبغي أن يكون عليه الحال. التقط حقيبة تغليف وردية عليها صورة كرتونية لقطعة قماش صغيرة.

"سطح قطني ناعم ، محدب وقفل للماء ، أجنحة ناعمة ، طباعة لطيفة ، تنفس ورقيق للغاية للاستخدام اليومي ، 240 درجة ..."

هوو جي: "......؟"

واجه أحد الكونفوشيوسيين الجدد الصينيين أخيرًا عنق زجاجة لا يمكن التغلب عليه في حياته.

انتظر لين شون أن يخف ألم المعدة قليلاً ، وكان على وشك الاستيقاظ وانتظار هوو زاي في الخارج.

جاء صوت أنثوي من خارج باب المقصورة ، "هل لين شون هنا؟"

أجاب لين صن على عجل ، "أنا هنا!"

مشيت الفتاة إلى باب مقصورتها وسلمت لها الفوط الصحية عبر الباب ، "طلب مني صديقك أن أعطيها لك".

كانت لين صن محرجة قليلاً ، وأخذت الخبز الصغير الذي سلمته ، وهمست ، "شكرًا لك".

"على الرحب والسعة." قالت الفتاة في الخارج بابتسامة ، ومن الواضح أنها عرفت سبب وقوع الحادث.

وضع لين شون المناديل الصحية بسرعة ، وأخذ الزي المدرسي لـ Huo Zai ، وفتحه وفحصه ، وكانت هناك علامة حمراء زاهية على الزي المدرسي النظيف ، والتي كانت ملطخة أيضًا ...

تردد لين شون ، ولم يتمكن إلا من إعادة ربطه. بعد مغادرة الحمام ، نظر حوله ورأى Huo Ji جالسًا في مقعد ليس بعيدًا منتظرًا. الأكمام البيضاء والسراويل المدرسية نظيفة وجديدة ، ورجلاه نحيلة. شنق عينيه وانتظر بهدوء ، جعل الفتيات المارة يأتون ويذهبن لمشاهدة.

ألقت الفتيات المارّات نظرة أثناء السير نحوها ، "واو ، هذا الصبي مذهل!"

"هل تريد الحصول على رقم؟"

"إذا كانت لديك صديقة ، فقد رأيت أن الحقيبة بجواره مليئة بأشياء للفتيات."

"نعم ، يا للأسف".

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن