وصل Chen Xuanchong إلى الفصل في اليوم التالي ، وشخصياته الأربعة "لا تعبث معي" في جميع أنحاء جسده.
يمكن ملاحظة أن الأسرة لم تصدقه بالأمس. جاءت قصة الذئب تعكس تمامًا المعنى الداخلي له.
جاء تشين شوان تشونغ على طول الطريق ، وربطت سترته الزي المدرسي حول خصره ، وارتفع طول قيعان الجرس بضعة سنتيمترات. لقد بدا مثل الولد الشرير بالفطرة.
سار على بعد خطوات قليلة ، وتوقف عند مكتب لين صن ، وحدق فيها.
لم يكن هناك صوت في الفصل ، وكان هادئًا بشكل غريب.
جلس لين صن في مقعده ولم ينظر إليه.
نظرت تشن شوان تشونغ إليها لفترة طويلة ، ثم فجأة مدت يدها وربت على مكتبها ، "هل أنت مدهش؟"
تجاهله لين شون ، ولم يلقي نظرة عليه حتى ، ظل ظل تشين شوان تشونغ يغطيها ، وحجب خط الرؤية أمامها.
كان الجو في الفصل هادئًا جدًا لبعض الوقت ، وكان هادئًا لدرجة أنه بدا أنه خائف من أن يبدأ Chen Xuan في ضرب الناس.
"شوان تشونغ ، هل كتبت واجبك المنزلي؟" رن صوت ذكر في المقدمة ، وكان الصوت النظيف جيدًا كما كان دائمًا. كان هوو زاي يقف أمام الفصل.
"كتابة واجب منزلي ضرطة ، سأثير المتاعب في الصف كل يوم من الآن فصاعدا ، ما الذي يمكن أن تفعله لي المرأة الشبيهة ليو يورونغ ؟!" بدا تشن Xuanchong عنيفًا ، كما لو كان قد تناول البارود.
شاهد زملاء الدراسة وتعرقوا من أجل Huo Ji ، حتى المعلم لم يستطع التحكم في Chen Xuanchong ، ناهيك عن Huo Ji مثل هذا الشخص اللطيف.
"يتم احتساب هذا الواجب المنزلي في الدرجات. إذا لم تكتبه ، فستجد والديك في المستقبل." رد Huo Zai واستمر في إعادة الواجب المنزلي الذي لم يكتبه بعض الطلاب.
فقد تشين شوان تشونغ زخمه بعد سماع ذلك. كان مدير التدريس قد زار المنزل للتو أمس. إذا اتصل بالوالدين مرة أخرى هذه المرة ، فلن يكون الأمر بهذه البساطة.
لم يجرؤ Chen Xuanchong على التحدث إليه بعد الآن ، وفقد صوته لفترة من الوقت.
أنهى Huo Zai الكتاب ، ومشى إلى Chen Xuanchong ، الذي كان يريد بالفعل أن يفهم ، ومد يده ووزع كتاب واجباته المدرسية ، "أسرع واكتبه ، إنه على وشك تسليمه في الفصل التالي".
"شكرا." تلاشى غضب Chen Xuanchong ، وأخذ دفتر العمل في يد Huo Ji واستعد للعودة ونسخه ، وعاد إلى الوضع ، وحدق في Lin Xun مرة أخرى ، وحطم أسنانه وعاد إلى مقعده.
هذا Liangzi معقود بالكامل.
ومع ذلك ، لم يتفاعل لين شون كثيرًا ، فمن الواضح أنه لم يضع تشين شوان تشونغ في عينيه ، ولا يزال يدون ملاحظات الفصل بهدوء.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...