86

124 12 0
                                    


جلس لين شون على السرير ، وكانت جذور أذنيه حمراء ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يخرج هوو زاي قبل أن يستعيد قوته.

نظرت إلى باب الغرفة ، وسرعان ما قامت وخرجت. دفع Huo Zhi الباب ودخل.

حدقت فيه ، وسرعان ما نظرت بعيدًا ، "هل شوهدت للتو؟"

"لا ، اعتقدت أنني كنت أشاهد لوحدي." قال هوو شي بابتسامة.

احمر وجه لين شون مرة أخرى ، وسلمت له الهاتف ، ثم توقفت للمساومة ، "هل ما رأيته للتو لا يزال مهمًا؟"

لم يستطع Huo Shi المساعدة في الضحك والانحناء والنظر ، "بالطبع لا يهم ، أنت لم تقرأها كلها."

سمع لين صن مضايقته وكان خائفًا جدًا لدرجة أنها دهسته وخرجت إلى الخارج. لم تجرؤ على النظر إليه مرة أخرى. كانت لديه هذه الفكرة قبل أن تنهيها ... لو أنهتها ، لكانت قد فكرت بها.

ركضت عائدة إلى الغرفة وجلست على السرير. كان لا يزال بإمكانها التفكير في الصور والأصوات التي شاهدتها للتو ، وكان عقلها مبعثرًا.

إذن ما قاله كان هذا ، أراد أن يكون مثل هذا معها ...؟

أرادت أن تنكسر قلبها ، وهزت رأسها بسرعة ، في محاولة للتخلص من الصورة الآن ، ولكن كلما فعلت ذلك ، كلما ظهرت أكثر.

لم يتم حذف التسجيل فحسب ، بل رأيت أيضًا بعض الأشياء الفوضوية.

لم تستطع أن تساعد في عض شفتها. كانت تخجل وتحرج في قلبها. جلست هناك لفترة من الوقت ، وقامت وأخذت تغيير الملابس ودخلت الحمام.

دخلت الحمام للتو ، وأخذت Huo Shi هاتفها المحمول ودفعت الباب للداخل ، وسمعت صوت المياه القادمة من الحمام.

رفع حاجبيه قليلاً ، ولم يتكلم ، ووضع هاتفها المحمول على المنضدة ، وجلس بهدوء على الأريكة الصغيرة المجاورة له ، وأخذ كتابًا على طاولتها بشكل عشوائي ، ونظر إليه بلا مبالاة.

اهتز الهاتف على المنضدة بشكل طفيف فجأة.

نظر إلى الأعلى ، وسقطت نظرته على سلسلة الأرقام للحظة ، ثم مد يده وأخذها لالتقاطها. كما هو متوقع ، جاء صوت Chen Xuanchong من الداخل ، "Lin Xun ، لماذا لا ترد على الهاتف؟"

"إنها تستحم". رد Huo Ji ببطء.

كان هناك خنق ، كما لو كان عاجزًا عن الكلام ، كان هناك صمت طويل قبل مواصلة الحديث ، "ثم دعها تتصل بي مرة أخرى بعد فترة."

تدللت رموش Huo Shi قليلاً وكانت نبرة صوته متراخية ، "ألا تفهم ما أعنيه؟ ما زلت تريد أن تتعرض للضرب؟"

لم يكن Chen Xuanchong خائفًا على الإطلاق ، وسأل ، "ما الذي يقلقك؟ هل تخشى أن آخذها بعيدًا؟ لن يُسمح لك حتى بالرد على الهاتف؟ عندما كنت في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، لقد رأيت أنك مندفع للغاية ، على عكسك على الإطلاق ، أنت خائف فقط. لأنك تعلم أيضًا أنها لا تحبك على الإطلاق ".

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن