تم إخراج لين صن وتجول عند الباب لفترة طويلة. ولما رأى أن باب الجناح مغلق بإحكام ، لم يستطع العودة إلا مرتديًا زي الممرضة.
رتبت Guan Zhi للسائق لإعادتها ، ودخل الجناح بنظرة من الارتباك ، ولم يفهم كيف تم إرجاع الفتاة الصغيرة.
نهض Huo Ji ونزل من سرير المستشفى ، ودخل الحمام ، ونظر إلى نظارته ، ورفع حاجبيه قليلاً ، "من حلقها؟"
"دكتور تشين ، قلت إنني سأساعدك على تغيير تسريحة شعرك بالمناسبة." لقد حلقت منذ ما يقرب من شهر ، والآن لديّ قصير. يبدو مختلفًا حقًا ، بشكل خاص عدواني.
Guan Zhi ليس غريبا عليه ، ولم يبق هنا. اعتاد أن يكون على هذا النحو عندما كان في غرب المدينة.
ضحك Huo Zai ، ساخرًا قليلاً ، "هناك الكثير من الأشياء التي يجب معرفتها."
كان Guan Zhi في حيرة من أمره ، "ما هو الخطأ ، أليس الجرح مخيطًا جيدًا؟ إنه مستحيل. تقنية دكتور تشين للخياطة من الدرجة الأولى ، ولا ينبغي أن تترك الكثير من الآثار."
خفض Huo Zi عينيه ولم يقل شيئًا ، من الواضح أنها لم تكن المشكلة.
فتح الصنبور ، وغسل وجهه بالماء البارد ، وهدأ حرارة جسده ، ثم أخذ المنشفة بجانبه ومسح وجهه وخرج ، "كم عدد الناس؟"
عادت أفكار Guan Zhi إلى العمل في لحظة ، "اثنان فقط ، لقد اكتشفتهما ، وتم تنظيف الأسطر السابقة مبكرًا. هذان السببان بسبب عدم وجود بقرة نقدية ، وكلما فكرت في الأمر ، زاد كرهتي له ، وأريد الانتقام من الآنسة لين ".
ألقى هوو شي المنشفة بعيدًا ، "كيف وجدت العنوان؟"
"لا يزال التحقيق".
"احفر بشكل أكثر وضوحًا ، لا تترك أيًا منهم."
"تمام." بعد سماع هذا ، استدار Guan Zhi وخرج ، مستعدًا للبدء على الفور للتعويض عن العمل.
"انتظر دقيقة." اتصل به هوو جي فجأة.
توقف Guan Zhi وأدار رأسه ونظر حوله ، "ما الأمر ، هل هو غير مريح بأي شكل من الأشكال؟"
نظر هوو شي إليه ، وسأل ببطء ، "الممرضة هل وجدتها لها؟"
ضحك Guan Zhi على الفور ، "نعم ، لقد شاهدت هذه الفتاة الصغيرة يجب أن تراقبك بجانبها. من المناسب تمامًا أن ترتدي زي ممرضة ، كم هو لطيف؟"
قال Guan Zhi إنه رأى حواجب Huo Zhi ترتعش قليلاً ، وكان لا يمكن تفسيره. فتح الباب بسرعة وخرج ، "سأقوم بالمهمات أولاً!"
بعد مغادرة Guan Zhi ، اهتز الهاتف Huo Ji بجواره بصمت ، ووردت رسالة.
"أنا في المنزل ، لديك راحة جيدة. "
حمل Huo Zai الهاتف ونظر إليه لفترة طويلة قبل إعادة الرسالة.
اتكأ لين صن على السرير وتلقى رده لفترة طويلة ، 'حسنًا ، شكرًا لك على اهتمامك. "
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...