29

163 15 0
                                    


كانت هناك لحظة صمت في المكتب ، وأصبح لو ييي قلقًا ، "لم تقل ذلك في الصباح. قلت إن Xu Nian طلب منك قول هذه الأشياء في مجموعة المدرسة ، ووعدك أنك إذا فعلت هذا ، كانت تفكر في مواعدتك. لكن مؤخرًا لم تكن باردة معك ، ولم تكن تنوي إخفاء ذلك لها ، لذلك أخبرتني ". قال لو ييي ونظر إلى عميد التدريس ، "يا معلم ، لا يزال لديهم سجلات دردشة ، لقد رأيتهم جميعًا!"

"أنا أدرس في الفصل اليوم. لم أر هذه الفتاة. إذا كنت لا تصدق المعلم ، يمكنك أن تسأل زملائي في الفصل."

كان لو ييي غاضبًا جدًا ، "أخرج هاتفك! لديكما سجلات دردشة ..." قالت قليلاً ، ويمكن حذف سجلات الدردشة. كانت غاضبة جدًا في الصباح لدرجة أنها لم تلتقط الصور على الإطلاق. الآن هو حقا لا يوجد دليل على قول ذلك!

نظر إليها Gao Xu ، "أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه. أنا لا أعرف حتى الطلاب في السنة الأولى من المدرسة الثانوية. لقد قلت إنني أريد التحدث عن الخصوصية البشرية في السعي وراء Xu Nian. هذا مشين جدا. هل لديك أي دليل؟ تخمين؟

لين شون "صاخبة" في قلبها ، وشو نيان وشبه تهوية ، تقدمت إلى الأمام ونظرت إليه ، "لماذا الصورة الرمزية للمقدر الكبير هي نفسها تمامًا مثل الصورة الرمزية لحساب اللعبة الخاص بك قبل عام ، وتستخدم أيضًا نفس اسم مستعار."

"هذا النوع من المصادفة شائع جدًا. سيكون هناك دائمًا تكرار في اسم الصورة الرمزية. هل يمكنك ضمان عدم تكرار الاسم الذي تختاره؟" نبرة Gao Xu قوية ، ولا يعتقد أن هذه مشكلة على الإطلاق.

"هل عنوان IP هو أيضًا مصادفة؟ نفس صورة الملف الشخصي وصورة الملف الشخصي والمدرسة نفسها. هل توجد مثل هذه المصادفة؟ هل تحتاج إلى الذهاب إلى مركز الشرطة للتحقق من ذلك؟" بدا لين شون جادًا ، وكان غاضبًا حتمًا عند مواجهة مثل هذا الشخص.

سمعها جاو شو باستنكار. كانت الكلمات مليئة بالغطرسة من عائلة متفوقة. "من تعتقد أنك وتريد التحقق من خصوصيتي. هل لديك هذا الحق؟"

أخذ Xu Nian كلماته ، "Lin Xun ، لقد قلت إن هذه أدلة. لم أكن أعرف بعضنا البعض قبل التبرع بالمال. ما الدافع الذي يجب أن أفعله؟ استخدم التبرعات للحصول على تحيات من المعلمين وزملائي في الفصل . هل تعتقد أنه من الضروري بالنسبة لي أن أفعل هذا؟ أنا رئيس اتحاد الطلاب ، وقد تم الاعتراف بي منذ فترة طويلة من قبل المعلمين وزملائي في الفصل. لست بحاجة إلى القيام بشيء غير ممتن. لذلك أنت لسبب غير مفهوم المظلومين اليوم ، عليكم توضيح ذلك! "

رأى لين شون أن الاثنين كانا نظيفين وهادئين ، "بالطبع أنت فقط تعرف دافعك ، لكن الدليل أمامك بالفعل. خصوصيتي مهددة. نظرًا لأنك لا تعترف بذلك ، فعندئذ لا يمكنني سوى الاختيار لاستدعاء الشرطة ".

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن