كافحت لين صن ، وبدت عيون Xue Bei مختلفة عندما رأتها ، كما لو أنها قفزت عليها بشكل خاص الآن للتو.
نهضت لين شون للتو ، تراجعت يد هوو جي ببطء ، نظرت إليها وتراجعت عن نظرتها على الفور ، ونفدت من الغرفة.
بعد أن عاد إلى الغرفة المفتوحة ، أغلق الباب ، لكن عقله كان مليئًا بالمشاهد الآن. مد يده لعناق نفسه ، ملتفًا قليلاً ، مثيرًا للشفقة لسبب غير مفهوم ، حتى لو كان وحيدًا بعض الشيء.
لكن من الواضح أن هذه الأشياء لا ينبغي أن تظهر عليه ...
كان لين صن صامتًا لبعض الوقت ، يهز رأسه المرتبك قليلاً ، ثم يمشي ببطء ليغتسل.
بعد فترة ، عاد Xue Bei. بمجرد دخوله ، سأل ، "هل تعرف السيد هوو؟"
كان لين صن ينظف أسنانه ويتقيأ الرغوة في فمه عندما سمع الكلمات ، "لا أعرف."
كان Xue Bei محيرًا بعض الشيء ، وشعر دائمًا أن الاثنين كانا مألوفين للغاية ، ولين Xun أطلق اسم السيد Huo.
ألقت Xue Bei نظرة على Lin Xun ، وبعد التفكير في الأمر ، وجدت ذلك مستحيلًا. من الواضح أن لين شون لا يمكن أن تتاح له الفرصة لمقابلة شخص مثل هوو زاي.
أرسل ليو ون تشانغ جيان إلى الغرفة ، وبعد عودتهم اغتسلوا وناموا.
بحلول الوقت الذي استيقظت فيه في الصباح ، كان الضباب قد انحسر ، وكان ضوء الشمس يسطع عبر الغيوم ، وكانت الخيوط جميلة جدًا.
فتح لين شون الستائر ولم يسعه إلا الإعجاب بالمناظر الطبيعية مثل هذا. كما هو متوقع ، كان سيصبح منتجعًا. كان المشهد في منتصف الطريق أعلى الجبل هو نفسه أرض الخيال ، بجمال لا يوصف.
نهض Xue Bei واتصل بـ Zhang Jian. لحسن الحظ ، كان Zhang Jian مستيقظًا من النبيذ اليوم ، وسرعان ما رتب له وخرج من الغرفة لانتظارهم.
عندما وصلوا إلى الباب معًا ، رأوا هوو شي يقف في مكتب الاستقبال كما لو كان يسجل المغادرة. كان نحيفًا ، وكانت إيماءاته ممتعة للعين. كان مثل هذا الرجل جذابًا للغاية بحيث لا يمكن النظر إليه.
نظرت امرأة في مكتب الاستقبال إلى Huo Ji عدة مرات ، وأدركت على الفور ، "هل أنت شقيق Lin Xun؟ يا لها من مصادفة ، التقينا مرة أخرى ، هل تتذكرني؟"
رفع Huo Ji عينيه ونظر إليها ، من الواضح أنه لم يتأثر.
مدت Lingling إصبعها على نفسها ، "لقد التقينا منذ ست سنوات. أنا Lingling. كنت أعمل بدوام جزئي في المركز التجاري مع Lin Xun. هل نسيت؟ لقد أمطرت كثيرًا في ذلك اليوم. لقد أتيت لاصطحابها وقدم لي هدية خاصة. اذهب إلى الحبيب السابق ".
من الواضح أن هوو زاي تذكر ، وابتسم قليلاً ، "مرحبًا".
عندما رأته لينغلينغ ، تذكرت كيف كانت ، مثل هذا الشخص ، لن تنسى أبدًا هذا النوع من الأشخاص ، بعد ست سنوات ، كانت لا تزال مبهرة للغاية.
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...