52

145 16 0
                                    


كانت المحاضرة على وشك البدء ، وكان هناك بالفعل الكثير من الناس في قاعة المحاضرات ، مع تناثر عدد قليل من الوظائف الشاغرة.

دخل لين شون وبحث حوله بحثًا عن Gu Yuzhen. رآها يو هوييانغ ومد يده ليقول مرحبًا ، "لين شون ، هنا".

رآه لين شون وسار في اتجاهه. كان يجب أن يأتي يو هوييانغ مبكرا جدا. هذا الموقف جيد جدًا ، وليس بعيدًا جدًا ولا قريبًا جدًا.

أطفأ لين شون الأريكة وجلس عليها ، "ماذا عن Yuzhen؟"

"تركت دفتر ملاحظاتها في الفصل وأعادته. لقد حجزت لها بالفعل مقعدًا."

أومأ لين صن برأسه. بعد التقسيم ، كانت في نفس الفصل مثل Gu Yuzhen و Yu Huiyang. نظرًا لأنهم كانوا مألوفين في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، فقد ناقش معهم الموضوعات ودرس معًا في كثير من الأحيان.

لذلك ليس من الغريب الجلوس معه الآن ، لكن من الواضح بعض الشيء أن هناك فتيات وفتيات يجلسن حوله ، ويجلس الفتيان والفتيان معًا. يجلس الاثنان معًا بمفردهما ، ولا يزال هناك مقاعد شاغرة بجانبهما.

الجميع في السنة الثانية في المدرسة الثانوية ، وليس من غير المألوف رؤية حب جرو ، وليس من المستغرب رؤيته.

لم يكن لين صن يعرف ما يعتقده الآخرون ، لذلك جلس ووضع المواد على الطاولة. بعد فترة ، كان هناك ضوضاء عالية في الخلف ، وبدأت الفتيات في الخلف في الهمس.

أدار لين شون رأسه ونظر ، لقد جاء هوو زاي. كان الزي المدرسي لا يزال نظيفًا وأبيض. لقد كان انتقالًا قصيرًا بين مراهق ورجل. ثم مرتديًا نظارة ذات إطار رفيع ، وكانت هناك رائحة لا توصف. لقد وقف بهدوء. سيكون هناك أيضًا نوع من الدغدغة التي لا يمكن تفسيرها.

لا عجب في أنها ستثير نقاشًا ، وهي بالفعل تحصل على المزيد والمزيد من التوظيف.

ألقى لين شون نظرة وسحب بصره ، في انتظار بداية المحاضرة السابقة.

ترتدي الفتاة في الصف الأمامي تسريحة ذيل حصان طويلة ولها شعر ناعم ناعم على سوالفها. يبدو الشخص كله ناعمًا وأبيض.

عندما سمعت الحركة ، أدارت رأسها ونظرت ، ورأت هوو شي ينظر هنا. يبدو أنها كانت تنظر إليه لفترة من الوقت. شعرت بسعادة غامرة ومدت يدها على الفور ، "كبير ، هناك مساحة هنا!"

ساد الهدوء قاعة المحاضرات فترة ، وكانت تنظر إلى الفتاة الواحدة تلو الأخرى. الشخص الوحيد الذي جاء للتو هو Huo Zai ، الذي كان من الواضح أنه كان يتصل به.

توقف لين صن قليلاً ونظر إلى المقعد الفارغ بجانب الفتاة ، أمامها مباشرة.

كانت تراقب ، كان Huo Zai قد سار بالفعل أمامها ومد يدها لإسقاط كرسي الأريكة.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن