لم يمد لين صن يده ، وجاء صوت آخر من الهاتف ، "مرحبًا ، هوو شي ، ماذا يمكنك أن تفعل مع المعلم؟"
عند رؤيتها بلا حراك ، ابتسم هوو شي وقال للهاتف ، "المعلم ، لين شون لديه ما يخبرك به."
وبينما كان يتحدث ، قرّب الهاتف. كان الأمر أشبه بسؤالها مرة أخرى ، ألا يريد التحدث إلى المعلم ، فلماذا لم يرد على الهاتف؟
لم تتوقع لين صن أن يكون عديم الضمير ، وأصبح تنفسها غير مستقر أكثر فأكثر ، ومد يدها ببطء لالتقاط الهاتف ، لكنها كانت لا تزال مترددة في التحرك.
أمسك هيو شي فجأة بمعصمها ، وسحبها لتجلس ، وسلم الهاتف إلى أذنها ، واقترب منها وقال بهدوء ، "قل ما تريد أن تقوله".
أصيب لين صن بالذهول من العمل الذي قام به ، وكانت أفكاره فوضوية بعض الشيء ، وقام لا شعوريًا بالتقاط الهاتف الذي سلمه إلى أذنه.
تراجعت Huo Zai عن يدها. كانت تمسك هاتفه المحمول ، وشعرت بثقل شديد ، حتى أنها غير قادرة على حمله ، "السيدة ليو ..."
جاء صوت ليو يورونغ من الهاتف ، "لين شون ، هل لديك أي شيء لتخبره بالمعلم؟"
استمع لين شون إلى صوت ليو يورونغ ورأى أنه لا يوجد شيء مثل هوو جي أمامه. تأرجح التوازن في قلبه من جانب إلى آخر لفترة طويلة ، وعض شفته السفلية بقوة ، ثم قال ببطء ، "... المعلم ، أريد أن أسأل ، هل نريد وضع AB هل تمت كتابة جميع المجلدات؟ "
ضحك Huo Zai فجأة ، وانحنى وانحنى ، وقبل شفتيها ، وضغطت شفتيها الناعمتين عليها ، بنفث حار.
كان يهذي بلطف ، مثل دمية لطيفة ، مثل مزحة متعمدة.
أعاد ليو يورونغ فحص محتوى الواجب المنزلي ، وكان مرتبكًا بعض الشيء عندما سمع صوت ، "لين شون ، ماذا تفعل؟"
أصيب لين شون بالذعر ، وسرعان ما تراجع ، "أم ..."
ضغطت Huo Zai على مؤخرة رأسها واقتربت من أذنها الأخرى وهمست ، "الأخت لطيفة جدًا."
صافح لين صن يده قليلاً ، وظل أنفاسه الرطبة على شفتيه. لم يكن يعرف ماذا يفعل؟
على الهاتف كان صوت ليو يورونغ المحير ، "لين شون ، هل تستمع؟"
"أنا ... أنا أستمع ..." كان دماغ لين شون فارغًا ، وأجاب دون وعي.
ما قاله ليو يورونغ مرة أخرى ، لم يستمع لين شون على الإطلاق ، ولم يستطع الإجابة على الكلمات على الإطلاق.
عندما أغلقت الهاتف ، لم تستطع حمل الهاتف بشكل آمن ، وتعرق من دون سبب ، وانهارت من العصبية.
تراجع Huo Zai عن يده ولم يستطع الابتسام.
أسرعت العمة صن في حمل كرات الأرز اللزج الصغيرة ، "سيتم تشغيل الأرز اللزج **** على آلة طعام القطط. رأيت أنهم يأكلونها مرة أخرى. لقد أطعمتهم للتو هذا الصباح وأنا الآن جائع مرة أخرى. "
أنت تقرأ
لا يمكن تجنب سوء الحظ
Randomعدد الفصول 100 نشأت لين شون في عائلة هوو. من أجل البقاء على قيد الحياة في عائلة هوو ، كان بإمكانه فقط إرضاء السيد الشاب الثاني لعائلة هوو الذي لم يكن كبيرا في السن بالنسبة لها. كان هوه زاي طفلا لعائلة شخص آخر منذ أن كان طفلا ، وهو يفعل دائما كل ما ي...