81

135 11 0
                                    


توقف لين صن قليلاً ، "ما زلت لا ألعب بعد الآن ، لست مناسبًا لممارسة الألعاب اليوم."

مدت فانغ تشينغيو يدها لتمسكها ، وابتسمت ونظرت ، "إذا كان لديك رهان ، فهذا مثير. أنت لم تلعب اللعبة على طاولة النبيذ. كلما كان الرهان أكبر ، زادت المتعة. علاوة على ذلك ، أنت قد لا تخسر. سأساعدك. نعم ، انظر إلى السوار الذي في يدي ، يكفي بالنسبة لنا الاحتفاظ به لفترة طويلة. إنه السيد هوو الذي يجب أن يكون متوترًا ". مدت يدها وصافحت سلسلة الأساور في يدها وابتسمت في Huo Zai. تعال ، "سأفعل ذلك أولاً."

كانت لين شون متوترة لسبب غير مفهوم وهي تراقبها وهي تقلب البطاقات ، في انتظار تسليم البطاقات ، كانت ستة بستوني ، والتي تصادف أن تكون هوو شي.

تنفس لين صن الصعداء.

أمسك فانغ تشينغيو بستة بستوني بأصابعه ونظر إلى هوو زاي ، "السيد هوو ، حان دورك في البداية. لا أعرف ما الذي ستختاره."

ابتسم Huo Zai ، على ما يبدو غير متفاجئ على الإطلاق ، أخذ كأس النبيذ وشرب ، ورفع يده لفك الشريط ، وخلع الساعة ، ووضعها على الطاولة بشكل عرضي.

نظر فانغ تشينغيو إلى الساعة التي خلعها ، وأضاءت عيناه قليلاً ، "ثم تابع ، من يأتي أولاً."

مد هوو شي يده وخلط الأوراق ببطء ، ونظر بابتسامة مهذبة ومحترمة ، "السيدات أولاً".

تردد لين صن للحظة ، ومد يده ليقلب البطاقة الموجودة في أقصى اليسار. لقد تعاملت مع الأمر على محمل الجد الآن ، وقاموا بتبديل الورق بشكل عرضي مرة أخرى ، وتذكروا بسهولة موقع البطاقة.

قلبت البطاقة بأصابعها الرقيقة البيضاء ، واتضح أنها سبعة ماسية.

شعرت بأنها محظوظة في قلبها للحظة ، ونظرت إليهم ببراءة شديدة.

ألقى فانغ تشينغيو نظرة ، بدون أي مفاجأة على الإطلاق ، ابتسم وانحنى على مقبض الأريكة ، "أنا محظوظ جدًا لتفادي الميدالية الذهبية ، والآن حان دور السيد هوو."

مد لين صن يده لخلط الأوراق من أجله ، ولا يزال يضع بطاقتها الخاصة في أقصى اليسار. لقد قلبت هذا الموقف الآن. وفقًا للحس السليم ، هناك احتمال بنسبة 60٪ ألا يقوم الشخص التالي بقلب نفس الموقف مرة أخرى.

شاهدها هوو شي يخلط الأوراق ببطء ، بتعبير مرعب ، مد يده ، وسحب أصابعه النحيلة عبر البطاقات ، وظل في أقصى اليسار ، كما لو كان يفكر في قلب تلك البطاقة.

راقب لين صن يده وهي تبقى في أقصى اليسار ، متوترة بشكل لا شعوري ، وحدق في يده عن كثب.

ضحك Huo Shi فجأة ، ورفع يده ليقلب البطاقة في أقصى اليمين ، والتي كانت عبارة عن ستة قلوب.

ابتسم فانغ تشينغيو عن علم عندما رآه يتحول إلى بطاقته الخاصة. بعد الشرب ، رفع ذقنه الرقيقة قليلاً ، وخلع قرطًا ووضعه على الطاولة ، كان كل عمل مليئًا بمشاعر غرامية.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن