87

127 14 0
                                    


لم يتفاجأ لين شون برؤيته. بعد كل شيء ، أراد أن يعرف مكان إقامته. يجب أن تكون مهمة سهلة ، أليس كذلك؟

لم يره لين شون منذ شهرين. عندما رآه فجأة ، كان غريباً بعض الشيء ، "لماذا أنت هنا؟"

من الواضح أن هوو شي كان مخمورًا بعض الشيء ، وبعد رؤيتها لفترة طويلة ، قال ، "لدي شيء لأخبرك به."

فكر لين صن لبعض الوقت ، دعه يدخل بشكل جانبي قليلاً ، ولبس معطفًا ، وذهب إلى المطبخ ليصب له كوبًا من الماء الساخن.

وقف هوو شي في غرفة المعيشة دون الجلوس.

سلمه لين شون الماء ، "اجلس".

لم يتلق Huo Zai كوب الماء ، "سأغادر بعد بضع كلمات".

أعاد لين صن كوب الماء ووضعه على المنضدة ، مستمعًا بهدوء.

نظر إليها Huo Wei لفترة طويلة وقال بصوت منخفض ، "لقد استسلمت. لقد تم بالفعل امتحان القبول بالجامعة ، ولا يمكنني تغييره."

ارتجفت رموش لين شون قليلاً ولم تتكلم.

"امتحان القبول بالكلية متعمد. أريدك ألا تنساني بسرعة كبيرة. صحيح أنه لا يمكنك كتابته. في ذلك الوقت ، طالما كنت تعتقد أنك ستكون مع الآخرين في المستقبل ، أشعر بشدة غير مريح. ليس لدي عقل للدراسة. "

"أنت لا تحبني ، لا يجب أن أجبرها حقًا. اليوم هو آخر مرة أتيت فيها لرؤيتك. في المستقبل ، يجب أن تجد شخصًا يحبك أكثر مني ، حتى أكون على استعداد."

خفضت لين شون رأسها ولم تتكلم ، ارتفعت الحرارة في الكأس ببطء ، مما جعل عينيها مبللتين قليلاً.

من الواضح أنها كانت النتيجة التي أرادتها ، لكنها لم ترغب في أن تكون كذلك. كانت تفضل أن يقول إنه متعب ، مكروه ، أو حتى يحب الآخرين ، كان ذلك أفضل من الآن.

لم ينوي Huo Ji البقاء لفترة طويلة. استدار وخرج ، لكنه رأى رذاذًا مضادًا للذئب على الخزانة. لم يستطع إلا أن يضحك ضاحكًا ، "لا تكوني احترازية ، هل تعتقد أنني سأعاملك بهذه الطريقة؟"

نظر لين شون إلى الرذاذ الموجود على الخزانة ، وهدأ قليلاً ، وهز رأسه ، "سمعتك تدق على قفل الباب. اعتقدت أن شخصًا ما كان يتطفل على الباب ، لذلك التقطته على عجل لأنني رأيت علامة دائرة بعد ذلك إلى الباب أثناء النهار. لا شعوريًا اعتقدت أنه كان شخصًا سيئًا ".

توقف Huo Zai عندما خرج ، ثم التفت لينظر إليها ، "لم ألمس قفل الباب."

عندما قال هذا ، ساد الهدوء للحظة.

شعر لين شون بالدهشة عندما سمع الكلمات.

قام Huo Zi بلف حاجبيه قليلاً ، ومشى بسرعة إلى الباب ، وفتح الباب وألقى نظرة في الخارج. كان الممر فارغًا ولم يكن هناك أحد. بالنظر إلى القفل مرة أخرى ، كانت هناك بالفعل علامات على التقاطك.

لا يمكن تجنب سوء الحظحيث تعيش القصص. اكتشف الآن