1

1.6K 63 2
                                    


مقدمة.

"سوف تتزوجين الدوق...لاريت بروماير."

كان الرجل الأكبر سناً قد ورث عادة رئيس المنزل السابق ، وهو ينقر على مكتبه بريشته المصنوعة بدقة ويتحدث. حدقت لاريت في اليد التي ترتدي القفاز وهي تحمل الريشة.

هرعت ذكريات طفولتها إلى رأسها ، لأن لاريت كانت تخشى تلك القفازات البيضاء. أي خطأ ارتكبته نتج عنها الضرب.

"هل تستمعين لي؟"

"بالطبع يا أبي."

ردت على الكونت بنبرة واضحة وهادئة دون أي إشارة إلى الحقد. وقفت أختها غير الشقيقة روز وراء الكونت وراقبت الوضع.

انفجرت في نوبة من الضحك.

"هل تجرأتِ يومًا أن تحلمي بأنك ستصبحين الدوقة؟ أنتِ طفلة غير شرعية... كوني ممتنة لوالدك ".

لاريت ، التي كانت تراقب يد الكونت فقط ، نظرت أخيرًا إلى الأعلى. حدقت عيناها الزرقاوان الغريبتان اللامعتان في روز.

روز كرهت تلك العيون. كانت تلك العيون ذات لون لا تنتمي إلى عائلة بروماير، ومع ذلك شعرت بثقب شديد.

"ستجيب لاريت بطاعة ، كما فعلت دائمًا".

كان هذا هو نوع الشخص التي كانت عليه هذه الطفلة غير الشرعية. بغض النظر عما فعلته روز ، في النهاية ، سيستجيب لاريت دائمًا بطاعة. كانت مثل دمية من القش ليس لديها خيار سوى البقاء في منزلها ، حتى لو كان ذلك يعني أنها ستمزق وتحطم من قبل عائلتها القساة.

لكن هذه المرة ، كان ردة فعل لاريت مختلفًا وردت بنبرة واضحة ولكنها ناعمة.

"بالطبع. شكرا لك يا أبي. لقد سُلب الدوق الذي سأتزوج منه كل ثروته واتُهم بالخيانة وتوفي في ساحة المعركة. كيف يمكنني أن أجرؤ على أن أكون محطمة بشأن زوجي الشبح دوق؟ "

لأول مرة ، تمردت الدمية على عائلتها.

اتسعت عيون روز ، وأصيبت بالذعر. ضحكت عليها لاريت.

'هل صُدمت؟'

لقد اعتقدوا حقًا أنها ستستمر في التصرف بغباء رغم أنها لم تعد ملزمة بالطاعة لهذه العائلة.

هذا كان. ستنتهي حياة لاريت بروماير قريبًا. لأنه ، كما قالوا ، كان زواجها قضية خاسرة.

روز ، التي كانت أكبر من لاريت بعام ، كانت في الأصل ستتزوج الدوق.

على عكس الطفلة لاريت ، كانت والدة روز هي الكونتيسة وكانت روز الابنة المحبوبة لعائلة بروماير. وقعت في حب الدوق من النظرة الأولى وشرعت في مطالبة والديها بالزواج منه.

في ذلك الوقت ، كان الدوق راينهارت شخصًا يحترمه الجميع.

كان عيبه البسيط أنه لم يكن مهتمًا بأي امرأة قبل زواجه. لكن روز كانت متأكدة من أنها تستطيع أن تذوب قلبه بجمالها.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن