الخاتمة
.
.
عادت لاريت ، التي كانت مخمورة برفقتها إيان ونزلت من العربة الرائعة.
هبطت برفق على الطريق الممتد إلى القصر ، بدت وكأنها طفلة شقية.
الموظفون والفرسان الذين جاءوا للقاء الدوق والدوقة وجدوا ابتسامة لاريت الساخرة.
فكروا في انسجام تام.
"إنها في حالة سكر!"
سيدتي لا يبدو أنها تستمتع بالكحول ، فماذا كان الأمر؟
لم يعرفوا أن لاريت استمرت في شرب النبيذ القوي الذي اعتقدت أنه مشروب خفيف على الرغم من أن ذلك وضع ابتسامة على وجه الجميع.
كانت لطيفة جدا ، ماذا تفعل ...
"أتمنى لو كان لدي مثل هذا الطفل الجميل. إذا عاد أصغر عضو في الفرسان فجأة إلى مسقط رأسه واضطررت إلى قطع الخشب لمدة ثلاثة أيام ، فسأشتري بالتأكيد بعض الكعك وأعود إلى المنزل ".
قال الفارس في رداء جلدي سميك عرضًا.
حاول الفارس المجاور له أن يضايقه ، "راجع أعصابك أولاً قبل أن تريد طفلًا من هذا القبيل؟"
وضعت الخادمة أليس شالًا على أكتاف لاريت النحيلة ، قائلةً إن الجو كان باردًا لأنه كان مطلع فجر الربيع.
ألقت آفا ، التي قامت بتربية إيان منذ الطفولة ، باللوم عليه بالتحديق فيه.
"بينما كانت السيدة هكذا ، ماذا فعل الدوق؟"
"لا تكوني قاسية جدًا علي. هي لطيفة. علاوة على ذلك ، لا تعرف المربية عدد الأشياء التي حدثت في الحفلة ".
"خاتم الزهرة هذا على إصبع الخاتم من اليد اليسرى ... مستحيل!"
عند هذه الكلمات ، تجول الموظفون حول إيان ولاريت واستقبلوهما بكلمة.
أجواء شبيهة بالأسرة مع عدم وجود سوء نية دفعت فجر الربيع البارد.
في الفجوة ، رأت لاريت قصرًا مبنيًا بشكل رائع في نهاية الطريق. تلألأت عيناها ، أو ربما القصر ، مثل النجوم.
"هذا منزلي يا إيان."
تحدثت لاريت بكلمة أخرى أثارت إعجاب إيان.
شجيرة مربعة مزينة بشكل جميل من قبل بستاني.
الممر المؤدي للحديقة.
صوت جدول ضيق مع أسماك تسبح.
قصر أبيض يشبه القلعة يحتفظ به بضع عشرات من الموظفين فقط.
ركضت لاريت بقوة إلى القصر ، حتى في أحذية ماري جين العالية.
الخادمة ، أو التابعين ، أثناء قيامهم بواجبهم في الردهة ، ضحكوا وتكلموا.