قام إنسان واثنان من التنانين بمطاردة فرائسهم بشكل استراتيجي.
كان إيكار نفسه تنينًا أزرقًا ، باستثناء حقيقة أنه مجنون بالقطط.
بالإضافة إلى ذلك ، كان قائدًا استخدم عقله اللامع ليحدد بسرعة كيفية وضع خصومه في طريق مسدود وإصدار الأوامر.
ومع ذلك ، حتى لو كان لديهم قائد جيد ، فلا يهم إذا كان المرؤوسون أغبياء.
في هذا الصدد ، كانت أوليفيا مثالية.
بعد التجول في معبد السماء ، حفظت الهيكل التقريبي للداخل وأصبحت أيدي إيكار وقدميها مثالية.
أرسل عينيه الزرقاوين إلى أوليفيا.
'من ذلك الطريق.'
أومأت أوليفيا برأسها.
ثم أمسكت بظهر سيتا وعرجت في الاتجاه المعاكس لإيكار.
سأل سيتا سؤالا وهو يجر.
"إلى أين نحن ذاهبون؟"
"توقف عن الحديث واتبعني."
لم يستطع سيتا فهم إستراتيجية إيكار وأوليفيا على الإطلاق.
ومع ذلك ، كان يعلم أنه إذا تبعها ، فسوف يجد الهارب الذي كان محاصرًا بالفعل.
كان هدفهم الحالي هو التنين الابيض بيجواي.
كان ضخمًا وبطيئًا على الرغم من أنه هرب قائلاً إنه لا يريد مشاركة سحره من أجل البشر ، إلا أنه كان محاطًا في منتصف رواق أبيض.
"لا يصدق!"
من كلا الجانبين ، اقترب إيكار وأوليفيا تدريجياً ، مما أدى إلى تضييق المسافة.
على الرغم من أن بيجواي إنهار خلف قطعة من الرخام الأبيض ، إلا أنه لم يتبق له مكان يذهب إليه.
"أولئك الذين لا شرف لهم ، ما هو الغرض من محاربة شعب واحد من أجل إنسان واحد!"
فجأة ، وقف إكار أمامه.
مد يده للإشارة إلى بيجواي للاستيقاظ.
"الأمر لا يتعلق بالقتال ، إنه يتعلق بطلب المساعدة."
"يمكنني أن أقف وحدي ...!"
صرخ ووقف على ركبتيه.
"من المستحيل جمع كل السحر الذي تحتاجه على أي حال! هل تعتقد أن التنانين سوف تتخلى عن شرفها وتسليم سحرها لمن يزعجهم بهذا الشكل؟ "
ثم خرج سيتا.
" ولكن ... هل يمكنني أن أخبرك أنني جمعت هذا القدر بالفعل؟"
تدور القوى السحرية المتخيلة في يد سيتا.
حتى عند التقدير ، كان العدد قريبًا من عشرين ، لكن كان عددًا صغيرًا بالنسبة للهدف الذي يمكن أن ينقذ لاريت.