كانت أوليفيا تقف في الردهة ، وتحدق في الحائط. كان الأمر مختلفًا تمامًا عن المظهر الذي كان على وجهها من قبل ، وعندما هربت. قامت بإيماءة لوضع شمعدان غالي الثمن موضوع على رف على الحائط في كمها. ولكن ، بعد أن أذهلها صوت لاريت ، أعادت الشمعدان إلى مكانه قبل أن تتجه إلى لاريت.
"أوه! هل تبعتِ والدتك بدافع القلق؟ "
أطلقت لاريت تنهيدة صغيرة. كان من الحماقة الاعتقاد أن هذا الشخص كان سيعطيها خوخًا. ربما كانت لاريت معذبة للغاية ، فقد حلمت بذلك.
"لا تسرقي الشمعدانات ، أوليفيا."
"ماذا! سرقة؟! كنت فقط أنظر حولي ، "
ضحكت أوليفيا بشكل مبالغ فيه. حاولت تغيير الموضوع. "هل ننام معًا اليوم؟ ألا تستطيع الابنة قضاء الوقت مع والدتها بعد هذا الوقت الطويل؟ "
تبادلت أليس وإيرين اللتان تبعتا لاريت نظرات من الدهشة. كانوا يتوقعون أن ترفض سيدتهم ، لكن لاريت أومأت برأسها مطيعة.
ابتسمت أوليفيا على نطاق واسع ، "حقًا؟ أشعر بالأسف على الدوق. لكنه سوف يغفر لي لقضاء يوم واحد فقط مع ابنتي ، أليس كذلك؟ "
"لا تقلقي بشأن هذا. نحن نستخدم غرفًا منفصلة ". توقعت أوليفيا أن تشارك لاريت نفس الغرفة مع إيان ، ولهذا بدت مندهشة.
"......لما ذلك؟ يبدو أنكم على وفاق مع بعضكما البعض ، أليس كذلك؟ "
شعرت لاريت بالإهانة من اختيارها للكلمات ، لكنها اختارت أن تترك الأمر ، "كانت هناك بعض الظروف."
مثل أوليفيا ، أساءت لاريت فهم إيان بسبب وجود غرف منفصلة. في الوقت الحالي ، كانت تركز فقط على مرحلة التطرق مع كل موعد تم فيه تأجيل الضم.
"على أي حال ، يجب أن أعود إلى غرفة الطعام الآن. أخبرت إيان أنني سأعود ".
"اذن سأذهب إلى غرفتك أولاً."
بمجرد أن غادرت أوليفيا ، ختمت أليس قدميها. غطت خديها ، وصرخت لاريت.
"لا يمكنك يا سيدتي! ستكونين في نفس الغرفة معها؟ "
"هممم ، أعتقد ذلك؟" لم تكن لاريت قلقة جدًا حيال ذلك. على العكس من ذلك ، كانت فرصة جيدة. تمكنت من معرفة سبب وجود أوليفيا هنا ، وما إذا كانت تسعى وراء المال.
أدركت أليس أنها لا تستطيع أبدًا إخراج سيدتي منها ، حاولت ، "ستشعرين بنفس الطريقة التي أشعر بها ، سيدتي. يجب أن تفكر في هذا الأمر من أجلك! " أقنعتها أليس أن تطلب رأي إيان. أومأت لاريت برأسها فقط لأن أليس بدت قلقة للغاية.
بمجرد وصولهم إلى غرفة الطعام ، أبلغت أليس إيان. "سيدي، أوليفيا تقول إنها ستتشارك في نفس الغرفة مع سيدتي اليوم! بالطبع ، لا يبدو أنها أصيبت بالطاعون ، والسيدة بخير لفترة من الوقت. لكن من يدري ما يحدث طوال الليل؟ حتى الجراثيم الموجودة على جسدها قد تنتقل إلى سيدتي! "