كانت سماء الليل المظلمة باردة مثل نهاية الشتاء.
حتى الآن ، كانت غارقة في طاقة الناس المكثفة ، ولكن عندما سألت لاريت عن مكان فراشة، أصبح الجو باردًا مرة أخرى مثل نزلة برد تتسرب إليهم.
سألت لاريت إيان مرة أخرى.
"ألم تسأل أين الفراشة؟"
بينما كان الموظفون يراقبون بعضهم البعض.
"ه -هذا..."
تذكر إيان بعد وفاة لاريت في الفيلا.
~
"الآن ... حان وقت العودة إلى القصر ، لاريت."
عانق جثة لاريت على السرير.
لم يكن هناك سبب للبقاء في الفيلا التي اختفت فيها.
كان إيان قد فقد عقله رغم أنه بذل قصارى جهده وتظاهر بالهدوء والاستعداد للعودة مباشرة إلى القصر.
... كانت المشكلة هي الفراشة.
لم تسمح فراشة لأي شخص أن يقترب من لاريت باستثناء إيان منذ مرضها. على الرغم من أنه لم يكن يعرف السبب ، فقد اعتقد أنه سيكون على ما يرام إذا صعد مع لاريت.
ومع ذلك ، انتهى الفكر عندما جن جنون الفراشة وهرب من الجميع.
كانت الفراشة قطة لا تعرف معنى الموت.
عندما ماتت مالكتها السابقة ، المرأة العجوز ، كل ما لاحظته هو أن المرأة العجوز كانت بلا حراك. اعتقدت القطة أن الأشرار أخذوا المرأة العجوز عندما أقام القرويون جنازة المرأة العجوز.
أدركت فراشة أن لاريت لم تكن تتحرك على الإطلاق ، وأثارت ذكرياتها القديمة وبدأت تتفشى. لم يستطع أن يترك الفراشة بمفردها في كوخها ، لذا أمسك بها فارسان مسلحان بشبكة منسوجة ...
نجت الفراشة بمجرد وصولهم إلى مقر إقامة الدوق.
~
"... هربت الفراشة إلى مكان ما ، ويقال إن الفرسان أنكروا كل موقف ، ولم يكن لديهم سوى شبكات متشققة."
استمعت لاريت إلى شرح إيان وسارت خلف القصر وحدها.
إذا خرجت على طول جانب القصر وسارت قليلاً ، فستجد غابة عشبية مورقة محاطة بسياج.
بينما كان حقلًا به عشب يصل إلى العجل ، كان هناك أيضًا عشب يرتفع إلى الركبتين ، لذلك كان كثيفًا.
"الآن ، الفراشة في مكان ما في هذا العشب."
فتح إيان باب السياج ودخل العشب أولاً.
كان العشب الطويل الذي دُوس على حذائه يسارًا ويمينًا.
"كان يستخدم في الأصل كمكان للسماح للخيول بالذهاب في نزهة على الأقدام. احرصي على ألا تخطي على أي شيء غريب على الأرض ".