كان ذلك عندما جلس إيان بمفرده في المكتب وفكر بجدية ، "كيف يمكنني تغيير لاريت إلى حبيبتي." نسيم الربيع من خارج النافذة غلف الأوراق المتراكمة على مكتب العمل.
بفضل ذلك ، سقطت الرسالة بجوار يده اليسرى.
"ماذا؟"
أرسلها صديق إيان المقرب الوحيد ، الإمبراطور أوسكار إياسا.
لقد كان متوترًا للغاية بشأن الجلد لدرجة أنه لم يستطع تذكر ما كان في الرسالة للحظة.
...ماذا؟
جمع بين الإحباط والتهيج ، قام بتمشيط شعره الأسود وفتح الرسالة بيد واحدة فقط.
كان أوسكار سعيدًا بإحياء لاريت وقال إنه سيقيم مأدبة احتفالية مباشرة في قلعة العاصمة.
كان الأمر غير عادي للغاية ، وكانت فرصة لتأكيد قوة لاريت لجميع النبلاء.
ومع ذلك ، لم يكن إيان سعيدًا على الإطلاق.
لأنه حتى بدون مثل هذه الحفلة ، كانت بالفعل الأفضل! هذا لا يعني شيئا! كان الجميع ينظر إليهم بحسد ، لكن في الواقع ، لاريت وهو مثل الأصدقاء.
الآن ، كان إيان أكثر شخص سلبي في العالم.
في تلك اللحظة ، دارت فكرة جيدة جدًا في ذهنه.
هذه المأدبة من شأنها أن تهيئ الأجواء... وفي ذلك الوقت سيقترح على لاريت.
بالطبع ، كانوا متزوجين على الرغم من وجود العديد من الأحداث خلال تلك الفترة ، لذلك لم يحصلوا على حفل زفاف.
"إذا طلبت منها أن تتزوج ، فهل ستحبها؟ الناس العاديون لا يضعون الكثير من المعنى في حفل الزفاف ".
بعد ذلك ، سيقبلون بينما يمسكون بخاتم زواجهم.
كانت فرصة لاستعادة الحياة كزوجين حقيقيين!
لم يكن يعرف من يستخدم تعبير "استعادة" لحياة كزوجين حقيقيين.
بعد وقت طويل ، اشتعل حماس إيان.
***
من الواضح أن لاريت كانت أكثر أهمية لإيان بمئة مرة من شهوته أو جشعه.
إذا قالت إنها لا تريد الذهاب إلى مآدب العاصمة ، فسوف يحذو حذوها.
بينما كانت حفلة عيد ميلاد لاريت قال الإمبراطور أوسكار نفسه إنه سيستضيفها ... حسنًا ، لم يتمكنوا من الذهاب.
طرق إيان باب غرفتها ودخل بإذنها.
رفعت لاريت ، التي كانت جالسة على المكتب ، رأسها.
"مرحباً. ماذا يحدث هنا؟"
كانت تكتب رسالة إلى أوليفيا.
"ألم تأت إلى غرفتي؟"