كان على الفرسان إظهار احترامهم تجاه لاريت عند إشارة ريدرا.
استدعت لاريت ريدرا ، التي وقفت وراءها.
"دعينا ننهي هذا بسرعة."
"من فضلك انتظر لحظة."
أرادت ريدرا تقويم انضباطهم. كانت ستضرب مثالاً اليوم حتى لو اضطرت إلى معاقبة شخص ما على ذلك. كانوا أول من عبر الخط.
"أتمنى أن تكون على ما يرام ......."
"لا بأس. أنا بخير. لذلك دعينا ننتقل فقط. هل يمكنك أن تطلبِ منهم الانتهاء؟ "
أعربت لاريت عن تقديرها لقلق ريدرا. لقد كان لديها فهم مختلف للوضع الذي كانت فيه.
"...كما يحلو لك سيدتي."
رفعت ريدرا سيفها من خصرها. انعكس ضوء الشمس عن النصل وهي تصرخ.
"ارفعوا سيفكم!"
اصطف الفرسان متذمرين من أمر ريدرا.
"إنها تطلب منا أن نرفع سيوفنا."
"لفتاة غير شرعية؟ هذا كثير جدا."
عندما نزعوا سيوفهم على مضض ، سارت امرأة شجاعة فوق التل حيث يقع القصر. ساعد مشهد الفرسان الشديد في التعرف عليها.
"هذه هي المربية. لماذا تبدو غاضبة جدا؟ "
من الواضح أن غضبها كان موجهاً نحو الفرسان.
مرت الدقائق حيث بدأ المزيد من الفرسان يلاحظونها.
ومع ذلك ، فإن لاريت ، التي كانت تقف على المنصة ، لم تلاحظ أن أفا تقف خلفها.
"حسنًا ، أعتقد أن هذا يكفي ، أليس كذلك؟"
قالن لاريت ، وعندما بدأت في النزول إلى أسفل المنصة ، تغير سلوك الفرسان تدريجياً.
ستكون الحياة في القصر صعبة على لاريت إذا لم تكن تحت مراقبة المربية. اعتنت آفا بكل شيء في القصر ، من الطعام والملابس إلى الحفاظ على مساحات المعيشة.
"هل تقول أن السيدة آفا تقف إلى جانبها؟ كيف يمكن حصول هذا؟!"
كان الفرسان سريعون في الفهم.
ألا يجب عليهم أن يحيوا الدوقة بشكل لائق إذن؟
لكن لاريت كان قد غادرت المنصة بالفعل دون أن تلقي أي شيء.
"ا- انتظر لحظة!"
صاح الفرسان في انسجام تام.
كانت لاريت لا تزال غير مدركة.
أي طفل غير شرعي آخر سيخشى تجاهل أو حتى مواجهة التعبيرات المزعجة للفرسان. إذا حدث مثل هذا الحدوث ، فعادة ما يبقون أنظارهم على الفرسان حتى يظهر السلوك المناسب.