شعرت لاريت بشيء عميق في الداخل.
على أقل تقدير ، فقط عيناها الزرقاوان كانا يتألقان بالفرح ، لكنها كانت سعيدة حقًا.
"هناك شروط. اثنان منا لهما هوايات فريدة. قالت فيفيان ، التي كانت ترتدي مجموعة من الأقراط المرصعة بالياقوت ، "هذا هو السبب في أننا نخدم فقط النساء من العائلات التي تتمتع بقوة كبيرة لمنع النبلاء الآخرين من التحدث عنهم بالسوء".
"أنا وفلوريتا لدينا هوايات مشتركة في الطبخ والبستنة ، والسيدة هنا مصممة جيدًا لارتداء التنورة. إنها تحب التأرجح بالسيوف ".
كانت لاريت خجولة.
'في الواقع ، أنا لا أعرف حتى كيف أركب حصانًا.'
"لقد قلت إنني أحب ركوب الخيل ، لكنني أستعد فقط. لم أتعلم ذلك حتى الآن ".
"لا يزال لدينا بعض الوقت المتبقي حتى الاجتماع التالي. أنا متأكدة من أنه يمكنك تعلم ذلك. سنقضي وقتًا رائعًا معًا ".
كانت ستيلا لطيفة.
الفتيات - اللواتي كن قريبين قليلاً من لاريت أثناء تجاذب أطراف الحديث - أظهرنها في الحفلة.
"حسنا حسنا. دعونا نذهب هناك. هناك أشياء كثيرة للاستمتاع بها في التبادل. سنخبرك واحدًا تلو الآخر ".
لم تجذب الفتيات الكثير من الإطلالات السيئة عندما كن يتجولن في الصالة. راتنر ، ضحك معظمهم من حماسهم.
كما لاحظت الإمبراطورة ذلك.
عندما التقت أعينهم ، كان عليهم الذهاب لاستقبالها.
انحنت ستيلا أولاً ، "تحياتي ، جلالة الملكة".
"....... ليدي هوف من أسرة ماركيز ، يبدو أنكِ قريبة من الدوقة."
عبست الامبراطورة.
كانت تعلم أن علاقتها مع لاريت سيئة.
بكلمات جيدة ، أرادت الفتيات أن يتراجعن.
تحولت ستيلا منها إلى لاريت وعادت إليها.
سمعت ثرثرة الاثنين يتجادلان برفق أمس.
'من يجب أن أختار؟'
في الأصل ، كان ستقف إلى جانب الإمبراطورة. لكنها كرهت الأشياء التي أزعجتها. ناهيك عن أن والدها يتذمر.
"نعم. نحن قريبون ... "، تلاشى صوتها في النهاية.
لكن لا يمكنني فعل شيء. نادي هوايتنا يبقى إلى الأبد!
غطت وجهها ، تشبثت بلاريت.
"كانت قريبة جدا!"
اتبعت فتيات أخريات.
"إنه لشرف كبير أن أتحدث مع امرأة جميلة مثل الدوقة."
"كل الشكر للإمبراطورة ، صاحبة الجلالة ، التي أقامت هذا الحدث."