كان قصر الدوق خاليًا تمامًا من الطاعون. كانت حقيقة عدم وفاة أي شخص بسبب اتساق معاملة الموظفين والمساعدة والدعم اللذين تلقاهما من الدوق والدوقة.
اختفى الطاعون تدريجياً من الدوقية. قال الناس في الشوارع إن كل ذلك بسبب الزوجين الدوقيين ، وشربوا وغنوا بحماس لأسمائهم. كل حانة ، حتى الصغيرة منها ، في المنطقة كانت مليئة بهذه الإثارة.
كان البار بالقرب من الشارع الرئيسي المؤدي إلى قصر الدوق. رجل كثيف نجا من الطاعون قبل أيام قليلة حمل كوب البيرة الخاص به. "المشروبات عليّ اليوم ، أيها الناس!" قال الرجل ، قرع الجرس الذهبي. أولئك الذين كانوا يمسكون بالطعام أو الكحول يصفقون ويهتفون.
"ذلك رائع!"
:ثم ينبغي أن يكون لدينا المزيد من الكحول. أحضر لي كوبًا كبيرًا آخر من البيرة الباهتة! "
وكان من بين الضيوف امرأة نحيفة صغيرة في منتصف العمر. تم لف قطعة قماش حول رأسها بحيث لا يمكن رؤية جزء واحد من شعرها. كان اسمها أوليفيا. ابتسم الرجل قليلاً لأوليفيا ، "إنها المرة الأولى التي تأتين فيها إلى الدوقية ، لذا اعتبري نفسك محظوظة". ثم شرع في رفع نخب ، "للدوق والدوقة!"
استجاب أولئك الذين لديهم طعام ومشروبات مجانية بفرح.
"هتافات!"
"من أجل الدوق إيان رينهارت والدوقة لاريت راينهاردت!"
"هتافات!"
توقفت أوليفيا ، "......لاريت؟" إذن كان هناك شخص آخر غيرها أعطى هذا الاسم لطفله؟ لاريت هو اسم آلهة ولدت من التواضع والخداع. لن يستخدم أي شخص عادي مثل هذا الاسم. ضحكت ، فكرت ، "بالطبع ، الدوقة لاريت راينهارت ستعيش حياة مختلفة تمامًا عن طفلتي!"
في النهاية ، سُكرت وشعرت بالراحة ، بدأت أغنية. تبعها آخرون وبدأوا في الغناء. حتى أن شخصًا ما خلق ترنيمة عن الدوقة على الفور.
"ملكي بعيون ذهبية ، عاد دوقنا إلى الدوقية قبل عام ، نعم ،" كانت الأغنية أغنية غريبة بدون ملاحظة أو إيقاع. رد أولئك الذين كانوا في حالة سكر بالفعل بضرب الطاولة بالملاعق أو الأحذية. وتابعوا: "كانت هناك فتاة صغيرة بين ذراعيه".
"هاهاهاها!"
في البداية ، صُدم الجميع. "أوه! كانت طفلة حب؟ لكن الفتاة ذات الشعر الفضي ذات العيون الزرقاء- "
جلجلة! سقط الكرسي للخلف. ذهلت أوليفيا ، التي كانت تستمع إلى الأغنية ، عندما سمعت كلمات الأغاني. في لحظة ، أصبح الشريط هادئًا تمامًا.
"ماذا؟ مالخطب؟"
اقتربت أوليفيا من الرجل الذي كان يغني. على الرغم من أنها كانت صغيرة وكبيرة في السن ، إلا أنها بدت مخيفة. "ماذا قلت للتو؟"