90

220 24 2
                                    


داخل الخزانة المظلمة ، وضع إيان يده خلف رقبة لاريت. لم يكن هناك سوى قطعة واحدة من زي الخادمة داخل الخزانة. كانت تتخطى شعره عندما انحنى لأسفل وعانق لاريت. بدا أنه يرتكب جريمة خطيرة للغاية ، فقط من خلال احتضانها.

كانت المساحة ضيقة ، لذا لم يكن أمامهم خيار سوى لصق أجسادهم معًا.

فكرت لاريت 'حسنًا ، لقد أنهيت هدفي لهذا اليوم'

انها تسير بسلاسة كبيرة. كل شيء يسير وفقًا للخطة. "لقد استمروا ثلاثين مرة حتى اليوم الثلاثين من المواعدة. كان اليوم الحادي والثلاثين. في اليوم الذي صعدوا فيه إلى المستوى التالي ، أي مرحلة العناق.

كانت لاريت راضية. بينما كانت تتذكر محتويات كتاب نصائح المواعدة ، انغمس إيان أيضًا في أفكاره الخاصة.

'قالت إنهم اضطروا إلى العناق والتقبيل لمدة ثلاثين يومًا أخرى. إذن ألن يكون من المقبول التقبيل؟'

في ذلك الوقت ، سُمع صوت أوليفيا الخافت في الردهة بالخارج. "كان هناك شيء ما..." ، تأوهت وهي تقترب من الخزانة. حبس إيان ولاريت أنفاسهما. حجب ظل أوليفيا الضوء القادم من خلال صدع الباب. تبادل إيان ولاريت النظرات...... إذا تم القبض عليهم وهم يقومون بأشياء فظيعة.

لا تزال لاريت مرفوعة رأسها. انحنى إيان لعناقها ، لكن المساحة كانت ضيقة لدرجة أنها اضطرت إلى رفع كعبيها. ومع ذلك ، كانت خجولة من وضع رأسها على كتفه. نظرت إلى ظل أوليفيا يمر.

حركت يدها بعناية ، معتمدة على حواسها. شعر إيان أيضًا بلمستها. لماذا كانت تمسك بيده؟ يمكنها سماع أنفاسه الآن. "ل-لاريت؟"

"ششش" ، أسكتته لاريت. وضعت كعبيها مرة أخرى على الأرض ، متكئة على صدر إيان. كان هذا الموقف أكثر راحة. ولكن بعد ذلك ، كان إيان أكثر عرضة للإصابة بنوبة قلبية. تجمد ، وأيديهم متشابكة......

في النهاية ، غادرت أوليفيا مرة أخرى. تأكد إيان ولاريت من عدم وجودها في أي مكان. ثم فتحت لاريت الباب. هربت من الخزانة الضيقة أولاً. سألها إيان عندما دخلت الرواق. "لماذا اليد....؟" كان لدى لاريت تعبير غير مبال كما لو كان واضحًا.

"ماذا؟ نحن نتواعد ، ألا يمكننا حتى أن نمسك أيدينا؟ " كان واضحا. لكن إيان كان لا يزال فضوليًا.

"هل قال الكتاب أي شيء من هذا القبيل؟" أخذت لاريت نصيحة من كتاب لجعل تاريخها الأول ناجحًا. إيان أيضًا تابع هوسها ، لكنها ابتعدت فجأة عن المسار الذي قاده الكتاب.

حتى لاريت لم تستطع فهمه. "بالطبع ، الكتب هي أفضل أدلة." كان المؤلف خطيبًا ممتازًا ، لذلك أصبح أكثر تأثيرًا مع استمرار الفصول.

"لكن الواقع ليس كتابًا ، أليس كذلك؟" كان عبوس لاريت واضحا على وجهها. ألم يكن من الغريب أن تكون مهووسًا بما طلب منك الكتب أن تفعله؟

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن