110

166 18 1
                                    


كانت الغرفة الباردة في الشمال مع لاريت ، التي انتهت حياتها ، تتمتع بجو هادئ ومقدس.

باستثناء حقيقة أن الخادمات والفرسان توقفوا وترك كل منهم زهرة واحدة تلو الأخرى ، لم يكن هناك سوى التابوت في المنتصف.

كما تم تغطية النوافذ بالخشب لمنع دخول الضوء ورفع درجة الحرارة.

كان تابوتًا مصنوعًا من الرخام بثلاث طبقات فقط يلف جسد لاريت ، ونامت هناك.

التي كانت آنذاك.

انفتح باب الغرفة الباردة بقوة مرعبة.

على عكس زخم فتح الباب ، وقف إيان فارغًا ونظر إلى الغرفة. لم يكن هناك طاقة حيوية في ذلك التابوت. لم يصدق أن لاريت كانت على قيد الحياة!

"ابتعد عن الطريق! سوف أعضك ".

دفعه سيتا.

في تلك اللحظة ، استعاد إيان رشده وتبعه.

بينما كان سيتا يستخرج السحر الذي جلبه من المعبد ، فتح غطاء التابوت أخيرًا وظهرت لاريت ، وعيناها مغمضتان.

مجوهرات رائعة ملفوفة حول شعرها وجسمها ، وكأنها مغمورة في بحر من الجواهر.

كان مثل الشتاء.

كان الشتاء عندما جاء الربيع واختفى.

جلست أوليفيا بجانب التابوت وانحنت على جسدها ، وبكت لأنها اعتقدت أن لاريت على قيد الحياة.

"آه يا ​​عزيزتي..."

انظروا ماذا احضرت.

بيديها المرتعشتين ، بحثت في طبقات ثوبها العلوي ، كاشفة عن مقياس التنين.

تدفقت الدموع وهي تتوقع أن تبتسم لاريت بشكل مشرق.

بينما كانت تبكي لدرجة أنها تساءلت عما إذا كان بإمكان الشخص ذرف الدموع إلى هذا الحد ، حث إيان سيتا.

"إذن ، هل أنت متأكد من أنها على قيد الحياة ...؟"

"أعتقد أنها كذلك."

حدق سيتا في لاريت وابتلع اللعاب بدافع القلق.

نظرت تلك العيون إلى الشخص غير المرئي الذي يقف بجانب سرير لاريت ، أو بتعبير أدق ، على جبينها.

"...ربما؟"

وجد سيتا صعوبة أيضًا في الإجابة.

الوقوف على جبين امرأة توقف قلبها ...لأنها كانت روح لاريت.

وتفاوت معدل هروب النفوس من جباه من فقدوا حياتهم بمعدلات مختلفة. في المناطق الحارة ، تحلل الجسد بسرعة وغادرت الروح الأرض بسرعة.

ومع ذلك ، وبسبب إيان ، كانت لاريت على قيد الحياة تقريبًا.

بينما كانت الروح مرتبطة ، بدا أن الوقت قد حان ، وكانت مستعدة للمغادرة. كانت القوى السحرية متعددة الألوان التي جلبها سيتا تدور حول لاريت.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن