"اذن سأنتظر هناك. من فضلك كوني مرتاحة".
شقت لاريت طريقها تحت الظل البارد لشجرة.
شعرت أليس وإيرين ، الخادمتان التوأم ، بالقلق من أن سيدتهما ربما تعرضت للإهانة. لقد طلبوا من لاريت تأديب الفرسان أو تقديم وجبات خفيفة لها.
"جربِ هذا ، سيدتي. انها حلوة جدا!"
"هؤلاء الفرسان فظيعون حقًا. هل انا على حق؟ لو كان الدوق هنا ... .. همف! "
هزت لاريت كتفيها فقط ردا على ذلك.
كان العشب العطري تحت الشجرة مهدئًا.
في الوقت المناسب ، ظهرت أمامها فراشة مخططة صفراء. جلست على طرف إصبعها عندما مدت يدها.
"لا يهم."
كانت تعني ذلك. لم تهتم بما إذا كان الفرسان يكرهونها أم لا.
استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تعترف لاريت بنفسها.
الفرسان الذين نشأوا كأستقراطيين ، ناهيك عن غيرهم ، اعتقدوا بالطبع أنها كانت تتظاهر.
من بعيد ، بدت ريدرا وكأنها تفقد عقلها.
"ليس عليكِ أن تصرخ هكذا. أنتِ فقط تجعلين نفسك تكافحين ".
تثاءبت لاريت تحت أشعة الشمس الدافئة.
قررت أن السيدة ريدرا بحاجة إلى بعض العصير لتهدأ.
***
تم تجميع الفرسان المتغيبين عن الاجتماع في المرفق.
"هل سيكون من المقبول وجود الكثير من الفرسان هناك؟"
"ماذا سيفعلون جميعًا؟"
في وسطهم كان رجل عجوز. كان اسمه ميسون مور ، وكان أكبر فرسان. ربما تكون أوقات مجده قد ولت ، لكنه كان شاهقًا وقوي العضلات مرتين مثل الفرسان الصغار. حتى الآن ، كان يعتبر من أقوى الأشخاص. بحث عنه الجميع.
"هل كل شيء على ما يرام يا سيدي ماسون؟"
بالنسبة لفرسان رينهارت ، كان ميسون مطلقًا مثل ريدرا. إذا كان لدى ريدرا القوة، فإن ماسون كان له تأثير ومهارة على الفرسان.
نقر ميسون على لسانه من الداخل.
الشباب هذه الأيام ، من السذاجة للغاية للتوقف عن تهديد شخص ما.
"ماذا إذا كانت السيدة ريدرا هي نائبة القائد المؤقت؟ يجب أن تسترخي أيها الرجل العجوز".
كان ميسون هو الذي أخبرهم بعدم حضور الاجتماع الذي أمرتهم به ريدرا.
"في أفضل حالاتي ، لست مدفوعًا بمزاجي."
لكن أفكاره كانت متباينة.
لاحظ الاتصال.
"قالت السيدة ريدرا ، أولئك الذين لن يشاركوا في الاجتماع التمهيدي سيتم طردهم من الملحق."