كان هناك سبب حاسم لعدم تقدم علاقة إيان ولاريت.
في اليوم الذي كانت فيه على قيد الحياة ، تمنى أن يتمكنوا من التقبيل بالدموع ... لأنه لم يكن لديه وقت ليكون بمفرده مع لاريت.
في ذلك اليوم ، لم يترك الموظفون سيدتهم المقامة حديثًا.
في وسط القاعة الفسيحة للقصر ، واصل الخدم مراقبتها ، مركزين على لاريت ، التي جلست على كرسي مريح ودافئ.
"لقد كنت على معدة فارغة لفترة طويلة ، ألا أنتِ جائعة؟ لدي فقط كل المكونات لصنع مادلين. زبدة ، ليمون ، طحين ... "
"سيدتي! أليس الجو باردا؟ بعد ذلك ، سأحصل على بعض المنسوجات من غرفة أخرى وأضيف المزيد إلى الجدران ".
"أنا آسف حقًا ، لكن سيدتي ... ما زلت لا أصدق ذلك ، فهل يمكنك محاولة إمساك يدي؟ لو سمحت."
يبدو أنهم سرقوا حقيبة ضخمة من الثرثرة من مكان ما. استمرت المحادثات تجاه لاريت.
عندما رأهم سعداء ، كان لدى إيان أيضًا ابتسامة خفية في البداية ، ولا يزال ...
بعد بضع ساعات ، امتلأ وجه إيان بالتهيج.
لقد حان الوقت لكي ينام الجميع ، فكم من الوقت كانوا يحاولون أن يكونوا هكذا؟ بفضل هذا ، لم يستطع حتى التحدث بشكل صحيح مع زوجته ، ناهيك عن احتكارها.
... قريباً ستشرق الشمس في الشرق!
على الرغم من أنهم كانوا آسفين وكان لديهم الكثير ليقولوه لاريت ... كان الأمر نفسه معه! كما كان يعتقد ذلك ، اختبأ إيان خلف الحائط وشاهد القاعة. كانت لاريت تتحدث عن بشيء ما وتضحك مع الخادمات.
"متى بحق الجحيم يخططون للذهاب إلى الفراش؟"
ومع ذلك ، عندما فكر في الأمر ، لم يكن مضطرًا إلى انتظار اختفاء الموظفين ... كان ذلك لأنه كان إيان راينهارت ، صاحب هذا القصر! في اللحظة التالية ، أحدث ضوضاء عالية عمدا ودخل بمفرده. فصل الخادمات والخدم والفرسان عن لاريت.
"دعونا نفعل ذلك لاحقًا. ما هو الوقت بالفعل؟ لكي يعود القصر إلى طبيعته غدًا ، يبدو أن على الجميع العودة إلى غرفتهم ".
وقف الناس على الفور في موقفه البارد.
كانت مثل بحيرة جليدية لم تنكسر حتى عند اصطدامها بمطرقة.
نظر إليهم ، شد إيان قبضتيه بالداخل مع الحفاظ على مظهره الخارجي البارد.
'كان يجب طردهم هكذا في وقت سابق!'
لكن ، كان هناك شيء لم يكن يعرفه أيضًا.
بينما قال الجميع وداعًا لاريت واختفوا ، كان هناك شخص ما - لا ، شيء لم يغادر. تأوهت الفراشة وأصدرت صوتًا لطيفًا قبل أن تتعمق في ذراعي لاريت. على الرغم من أنه لم يعجبه ، فكر إيان ، "إنها فراشة ... إنها عائلة ... ستذهب من تلقاء نفسها لاحقًا".