"من؟" عبست إيرين. لم تره هي ولا أي من الموظفين مؤخرًا.
"كان هنا."
"ماذا؟ سيدتي ، هل تشعرين بالمرض؟ سمعت أن الناس يستعيدون طاقتهم لفترة من الوقت قبل أن يموتوا. لا! مستحيل!"
كان على لاريت أن تهدئها مرة أخرى.
"لا لا. أنا بخير. حسنًا ، سأذهب في نزهة. أشعر بالملل ، لذلك أريد أن أستنشق الهواء النقي ".
"انها تثلج في الخارج. سيكون الجو باردا جدا! "
"كنت في الطابق العلوي طوال الوقت ورائحة الموقد كريهة ،مع ذلك ، خرجت. كانت المناظر الطبيعية مغطاة بالثلوج البيضاء النقية"
قامت إيرين على عجل بلف على كتفيها شالًا ، لكنها كانت باردة حتى العظم.
خطت عشر خطوات من الملحق ونظرت حولها. لم يكن هناك شيء سوى آثار أقدام واضحة.
"إيان؟"
تحول أنفاسها إلى دخان وهي تتكلم. كانت الأرض هادئة لدرجة أنها شعرت بأنها فارغة. كان فصل الشتاء ، وبسبب الطاعون ، لم يشاهد أحد على المسارات وفي ساحات التدريب. تركت الملحق خلفها ، وبالقرب من القصر.
كان الموظفون الذين لم يتأثروا يتجمعون تحت المشاعل لتدفئة أنفسهم. في الواقع ، لم يكونوا جيدين أيضًا. كان أفراد عائلاتهم أو حتى من هم مثلهم يعالجون في الملحق ، لذلك أخذوا يتناوبون في التمريض وحراسة المكان.
"لقد نفد الطعام والأعشاب. سيتعين علينا الذهاب إلى مدينة بعيدة وتحميل عربة. أي شخص متطوع؟ " لقد حان الوقت لكي يتطوع الفرسان الذين يملكون الطاقة المتبقية. وجد أحدهم ، الذي كان يأكل الخبز بلا حول ولا قوة ، لاريت من خلال النافذة.
"سيدتي! انتِ بخير!" فتح الفارس النافذة بكلتا يديه. كبت سعالها وغطت فمها ، تراجعت لاريت.
"يبدو أنني بخير الآن ، لكن لا تقترب مني. لا أعرف حتى ما إذا كنت قد شفيت تمامًا. لكن هل تعرف أين هو إيان؟ "
"قائد؟ هل عاد من العاصمة؟ لو كان هنا ، لما افتقدناه....... "
تنهدت لاريت.
'لم ير أحد إيان. أين هو بحق الجحيم؟'
بعد ذلك ، سارت لاريت حول القصر. رأت الجدار الذي صعده إيان ولاريت في اليوم الأول الذي وصلوا فيه إلى الدوقية. كما رأت الدفق الصغير يجري عبر أرض الدوق. لم يكن هناك أحد ، لكنها واصلت بحثها. بين ذراعيها ، حملت الخنجر الذي أعطاه إياه سيتا. كان لديها الكثير من الأشياء لمشاركتها مع إيان.
"إيان" ، سارت في المتنزه المهجور. "اجب. كم مرة يجب علي مناداتك باسمك؟ إذا كان هذا هو الحال ، يجب أن يكون لديك اسم جميل. في الواقع ، إيان اسم ممل للغاية ".