89

210 25 1
                                    


إذا طلبت من شخص ما أن يخبرك عن ذكريات طفولته. معظم الناس لا يتذكرون سوى بعض المشاهد. تم تجاوز الذكريات بمرور الوقت. كانت لاريت تتذكر القليل عن حياتها مع والدتها البيولوجية.

"أتذكر فقط أنني تعرضت للتوبيخ بدون سبب. لم أكن أعرف لماذا فعلت أمي ذلك حتى تم إرسالي إلى المقاطعة. "أمسكت لاريت بالبوابة الحديدية ونظرت في عيني أوليفيا.

"لاريت؟" وقف إيان خلفها.

كانت أوليفيا راقصة مشهورة في الظل. أنجبت لاريت ، التي أنهت حياتها المهنية وتركتها تتضور جوعا. كان سكان كاونتي يبرزون قصة أوليفيا كلما سخروا من لاريت.

"الفتاة غير الشرعية التي تخلت عنها والدتها ، أليس هذا موضوعًا جيدًا للسخرية منها!"

عندما كبرت لاريت ، فهمت سبب كره أوليفيا لها. "لا أعرف لماذا تبحث عني." انحدرت نظرة لاريت إلى أسفل أوليفيا. لم يكن هناك ثلج اليوم. ومع ذلك ، تم تجميد جميع البراعم حتى الموت وكانت الأرض قاحلة.

لم يكن لديها شك في اعتقادها أن والدتها ستكرهها إلى الأبد. بغض النظر عن نوع التمييز الذي واجهته في المقاطعة ، لم تستطع أن تفوت والدتها.

"لاريت. أمك... "رفعت أوليفيا يدها من خلال فتحات البوابة الحديدية وصوتها يرتجف. تم القبض على يدها من قبل إيان أثناء محاولتها مداعبة خد لاريت.

"ماذا تفعلين؟" زأر بصوت منخفض.

"لاريت ، ليست هناك حاجة لك لرعايتها لأنها والدتك. حتى ، ضمن حدود الأسرة ، هناك حد لمقدار الاعتناء بنفسك. لا أحد يستطيع أن يلعنك حتى لو لم تعامليها كأم ".

"ليس لدي مثل هذه النية."

"ماذا؟ لكن..."

ألم تبدو عاطفيًا الآن؟ في الواقع ، وصل إيان إلى مرحلة يستطيع فيها فهمها حتى لو وقفت ثابتة.

حرر إيان معصم أوليفيا قبل أن تنحني. أنزل الحراس رماحهم من كلا الجانبين لصدها.

"أعني ، أنا حقًا لا أعرف لماذا أتت إلى هنا ،" تحدثت لاريت إلى النقطة التي لم تستطع أوليفيا سماعها. في الإمبراطورية ، لم يكن الرقص وظيفة مرموقة. لعبت دور الترفيه خلال مهرجانات الشوارع وحفلات الأغنياء ذات النوعية الرديئة.

في كثير من الحالات ، غالبًا ما يتلقى الشخص المسؤول مدفوعات متأخرة أو استأجر راقصين فقط لديهم مصلحة جيدة. لكي تؤدي الراقصة أداءً جيدًا ، كان عليها أن تكون ذكية سياسيًا.

"أمي ليست غبية." اعتقد إيان أنه كان غريبًا أيضًا. عندما كان إيان بعيدًا لبضعة أشهر ، انتشرت شائعات مفادها أن الدوق وزوجته لم يكونا على علاقة جيدة. لكن في الثلاثين يومًا الماضية ، اختفت الشائعات. كما تخلص إيان من عائلة الكونت. هل أتت أوليفيا إلى هنا لأنها لم تكن خائفة من الموت؟ هل خاطرت بحياتها لتحصل على إرادة مائة ألف ذهب؟

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن