95

262 24 2
                                    


نظر إليها الرجال ، "، لماذا تنظرين إلينا هكذا؟" وحيدة في الزقاق القذر ، سقطت عميقاً تحت بحر ذكرياتها. تذكرت اللحظة التي ولدت فيها لاريت.

عوا! عوا!

تردد صدى صرخات الطفل في جميع أنحاء المنطقة. في ذلك الوقت ، كانت تكره رؤية الطفل الذي ولد بمساعدة أختها.

"إنتهت حياتي. كيف يمكنني الرقص مع طفل في اياسا؟ "

"مهلا، لا تقولي ذلك. عانقيها. إنها تشبهك يا أختي... "

تذكرت أوليفيا ما قالته في ذلك الوقت ، وهي ترمي القماش البني الذي غطى جسدها.

"ابعدي هذا الطفل عني!"

كان من سوء حظ كل من أوليفيا ولاريت أن لاريت ولدت لها. كانت تلك بداية حياتهم البائسة. أكل الطفل المحب أموال أوليفيا مثل فرس النهر الجائع. حتى لو كانت أوليفيا راقصة مشهورة ، لم تستطع جمع المال الكافي.

في اياسا، كان الراقصون بحاجة إلى كسب لقمة العيش ، ولكن بدون مؤسسة أو عائلة ، تم اختيار النساء ذوات الوجوه الجميلة. عندما ولدت لاريت ، اضطرت أوليفيا إلى إنفاق كل البنسات التي ادخرتها. في النهاية ، انتقلت أوليفيا إلى منزل رث في الزقاق الخلفي ، مع أربعة أشياء فقط في حوزتها.

طفل حديث الولادة ملفوف بقطعة قماش مهملة ، وجسم مكسور ، والإرهاق من نقص التغذية. واكتئاب ما بعد الولادة الذي نشأ عن يأسها. لم يهدأ اكتئاب أوليفيا حتى بدأ مولودها الجديد ، لاريت ، بالدوران على أرضية منزلها وهي تزحف. للأسف ، كان قلبها ممتلئًا بالشر. عندما تقيأت لاريت كل ما أطعمتها ، لم تستطع احتواء غضبها.

"كان علي أن أعمل لساعات لشراء تلك الحبوب!"

لم يكن أمام أوليفيا خيار سوى أن تفقد وظيفتها كراقصة. كانت تبحث كل صباح عن متاجر للقيام بالأعمال المنزلية ، وبعد غروب الشمس ، كانت تذهب إلى بيت للدعارة. يأسها لم يترك عقلها.

"لماذا لا تفعل أي شيء للمساعدة!"

داخل المنزل الخانق تحت مصباح الزيت المتصدع ، واصلت أوليفيا ضرب لاريت في ظهرها. بينما بكت لاريت بصمت.

'كيف أصبحت حياتي هكذا؟ هذا هو الجحيم. هل يجب أن أتخلى عن لاريت؟ أم أن كلانا سيموت؟'

بينما تعلم الأطفال الآخرون الكلام ، تم إرسال لاريت لجمع الأعشاب من الجبال. لكن أوليفيا لم تكن الوحيدة التي كرهت لاريت لمدة ثماني سنوات.

ذات يوم ، استقبلت ضيفًا باهظًا في بيت الدعارة. تذكرت أنه الابن الثالث لعائلة تجارية ثرية. كان الرجل الذي يملك بيت الدعارة يسرق أموال النساء العاملات من الوسط. ومع ذلك ، قام المالك بتدخين سيجار باهظ الثمن تم تداوله عبر الماء.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن