84

206 22 0
                                    

كانت لاريت في الفراش ، وتعاني من الألم. كانت أكثر برودة مما كانت عليه عندما زارها سيتا. لم تستطع حتى فتح عينيها. تفاقم مرضها تمامًا. ثم شعرت بمنشفة باردة موضوعة على جبهتها. شعرت وكأنها بطاطا ساخنة مغمورة في الماء المثلج.

"إيرين؟"

عبّرت لاريت عن اسم الخادمة بين أنفاسها. لكنها لم تكن الخادمة. في الطابق الأول ، كانت تتجول بشكل محموم بين المرضى.

دون أن ينبس بشيء ، وضع إيان أصابعه على خد لاريت. كان وجهها ، الذي لم يره منذ عدة أشهر ، متجهمًا. لم يخرج ليرى هذا. كان حزين القلب. كان حزينًا جدًا ، ولم يستطع حتى البكاء.

لم تستطع لاريت فتح عينيها. مع طنين رأسها ، كانت تستطيع فقط تحريك شفتيها ، "إيرين ، ماهو....الوقت الان.....؟"

كم مضى منذ مجيء سيتا؟

تعثرت مرة أخرى ، وفقدت قبضتها على الخنجر. كلما فكرت في الأمر ، شعرت وكأنها حلم. كان من السخف الاعتقاد بأن تنينًا يتنكر في هيئة إنسان ويستمتع بقضاء الوقت في عالم البشر منذ بداية الزمن.

عندما علق الخنجر بين السرير والحائط ، بدأت تبحث عن إيرين مرة أخرى.

"إيرين؟"

"......"

لا بد أن هذه اللمسة اللطيفة كانت لمسة إيرين ، لكنها لم تسمع شيئًا عنها. أو هل فقدت "لاريت" قدرتها على السمع؟ أرادت أن تتحقق لكن جسدها لم يمتثل.

"حلقي يؤلمني كثيراً" بعد فترة لمس كوب شفتيها. أدارت وجهها بعيدًا ، غير قادرة على شرب بضع رشفات. "سعال ، سعال!" كان الماء الذي لم تستطع ابتلاعه يسيل على ذقنها. إيان مسح فمها. "أنا آسفة ، إيرين..."

قال إيان لنفسه 'لا تتأسفي'. لكن من الواضح أنه لم ينطق بأي شيء ، وبدا أن هذا كان كافيًا حتى لا يدفع لاريت إلى وقوع حوادث بعد الآن.

تلعثمت "أنا ، أعتقد أنني كنت أحلم...في الحلم ......" ، انتظر إيان ولكن للحظة لم يخرج شيء من شفتيها.

اعتقدت لاريت أنها كانت غبية. هل من أجلها ابتعد إيان؟ كان تفسير سيتا في الحلم معقولًا جدًا لدرجة أنه بدا مضحكًا. كان الحلم نتاج خيال أوجدته الكائنات الحية. "أفتقد إيان كثيرًا"

'أوه ، أنا مسكين! انا غبي!'

"لماذا تركني إيان....." ، اعتقد أنها ستكون على ما يرام إذا تركها إيان بدون تفسير ، لأنها تحملت اللاعقلانية جيدًا. مع مرور الوقت ، اعتقدت أنها ستنسى قريبًا. حتى بعد قضاء بعض الوقت مع أصدقائها وعلى حصانها ، تركت تتساءل لماذا تركها إيان. بعد كل تلك الأشهر من التساؤل ، انعكس ذلك أخيرًا في حلمها.

بالطبع لم يكن حلما. كانت لاريت مخطئة تمامًا. ومع ذلك ، فإن استنتاجها لم يكن وهمًا.

"أنا ...أعتقد أنني أحب إيان......"

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن