كما قالت ذلك ، شعر إيان كما لو أن جسده تمزق بالسيف. وتابعت قائلة
"لأن الأيام التي قضيتها هنا كانت سعيدة للغاية". هذا جعله يشعر بأشياء متعددة.
إذا لم يكن شريكjه لاريت ، لما كان قادرًا على سماع مثل هذه الكلمات الصادقة. كانت شخصًا لا تشعر بالخجل كلما تحدثت.
"هل تتذكر ما كنت عليه من قبل؟ قلت إنني لا أريد أن أمرض. إنه نفس الشيء ، لم أرغب في الموت ".
مثل أي شخص آخر ، كان الموت خوفًا من المجهول بالنسبة لها. لقد ملأت أي شخص بالخوف من حين لآخر. لم تعد خائفة بعد الآن ، وكل ما كان عليها فعله هو ترك إيان يذهب. لم تعد تشعر بالفراغ.
"أنا لا أخشى أن أموت بعد الآن. أنت تجعلني مختلفة دائمًا ، "مدت يدها نحو إيان ، ولا تزال تمسك بيده الأخرى. "لذا تحمل المسؤولية عني حتى النهاية."
تردد إيان. كان جشعه أن يمسك بيدها. ومع ذلك ، فقد كان عرضًا مغريًا للغاية.
واصلت لاريت طلب يده ، "أليست أفضل من ذلك؟ أنا معجبة بك وأنت معجب بي ، لذلك أنا محظوظة ".
كافح إيان بين جشعه وضميره. إذا كان يمسك بيدها ، يجب أن يبقى هنا. وسيؤدي اختياره إلى موت لاريت.
بعد الكثير من الصراع ، انضم معها.
كانت لاريت راضية عندما قبل عرضها. لكن كانت لديه أفكار أخرى.
'سأضطر إلى إيجاد طريقة دائمة لعيش لاريت. خلاف ذلك ، سأضطر في النهاية إلى المغادرة مرة أخرى.'
لكن في الوقت الحالي ، كان سعيدًا لوجوده معها.
"يجب أن أنقل جميع العناصر المصنوعة من بقايا التنين على وجه السرعة من جميع أنحاء البلاد."
***
"أحضرت الغداء ، إنه في السلة. ما هو القدر المطلوب؟ " سألت لاريت وهي تأخذ الطعام من المبنى الرئيسي. نقر إيان على ذقنه وهو يقدّر الكمية التي وضعتها على طاولة المطبخ في الملحق.
"لدينا عشرات المرضى ، نحتاج فقط إلى تكرار هذا العدد خمس مرات."
"سأعود قريبا."
كان كل من إيان ولاريت مشغولين. يومًا بعد يوم ، بدأ المزيد والمزيد من الموظفين في التحسن. كان هذا لأن حالتهم الغذائية كانت جيدة في العادة. بفضل رواتبهم المرتفعة ، لم يكن هناك مجاعة ، وكان ضغط العمل في القصر منخفضًا. في النهاية ، زاد طاقم التمريض أيضًا.
"منذ متى وأنت لا تعاني من الحمى؟" سأل الدكتور كولين وهو يفحص أحد المرضى.
"يجب أن تكون قد مرت 16 ساعة. عندما لاحظت اختفاء الحمى ، كنت غارقا في العرق ".
"هذا يثبت أنك بخير. إنه لشيء رائع. لكن ارتاح هنا لمدة نصف يوم ، لا تخرج. بعد ذلك ، يمكنك مغادرة هذا المكان ".