تم القبض على الجاني الحقيقي وهو يغش بمجوهرات مزيفة.
قاعة المأدبة حيث أحاط النبلاء بالمذنب الحقيقي.
كان يجب أن يشحذوا أسنانهم تجاه الجناة الذين أضروا بهم.
ومع ذلك ، لم تكن بصرهم على الجاني ولكن على الزوجين الدوقيين الواقفين أمام الجاني.
كان ذلك لأن إيان راينهارت ، الذي كانوا يخافون منه ، نظر بحب إلى زوجته. فكر النبلاء بذهول.
الدوق ...
كيف يمكن أن يكون له مثل هذا الوجه الودود؟ أي نوع من المرأة العظيمة كانت الدوقة التي جعلته هكذا ؟!
"دع الجناة يتم التعامل معهم وفقًا لإرادة جلالتك. لا أهتم."
أعطى إيان مجموعة من الهواء اللطيف نحو لاريت.
لقد حصلت على إذن لإقامة حفل الزفاف!
كان الأمر نفسه بالنسبة لأوسكار ، حيث كان يحدق بصراحة في إيان ولاريت.
"...."
ما خطب ايان؟
كان أوسكار يعلم أن إيان كان مهووسًا بزوجته ، لكنه لم يكن بعيدًا عن السيطرة في الأماكن العامة ... لابد أن شيئًا ما قد حدث.
كان من العبث أن يفرك أوسكار عينيه.
في هذه الأثناء ، نظر إيان إلى لاريت وابتسم باقتناع.
"كيف أتكلم بكلام فظ في مكان تسمع فيه زوجتي؟ أنا على ثقة من أن صاحب الجلالة سوف يمنحهم التصرف المناسب ".
همست له لاريت ، الذي كان متشبثًا بها.
"أنت لا تعرف حتى كيف تقول كلمات قاسية. كيف ستعيش حياتك إذا كنت لا تستطيع الاهتمام بحصتك بهذه الطريقة؟ "
قاعة الولائم كانت هادئة جدا فكان كلامها يسمعه الجميع.
السيدة ذات ذيل الحصان العالي والمزينة بالريش لم تصدق ما سمعته للتو. صفعت أذنها.
من منا لم يعرف كيف يقول كلمات قاسية؟
من الذي لم يعرف كيف يعتني بحصته؟
أن إيان راينهارت؟
... الدوق؟
"...."
لم يكن هناك أي طريقة لم يتمكن إيان من ملاحظة علامات الناس من حوله.
على الرغم من شعوره بالرضا عن حفل الزفاف ، إلا أنه في الواقع كانت لديه نوايا أخرى.
كان ذلك لأنه اضطر إلى تأكيد علاقتهم بهذه الطريقة أمام الجميع حتى لا يلتزم أي رجل عديم الفائدة بـ لاريت.
ما مدى جمال لاريت تحت ضوء القمر من الشرفة؟ ماذا لو رأى أحدهم زوجتي ووقع في حبها؟
كان مثل قائد قطيع أسد يعبر عن حبه لأنثى أمام الجميع.