97

363 23 2
                                    


استأجر إيان حصانًا للعودة إلى القصر في عربة.

عندما هزّت العربة على حجر كبير على الطريق ، التقطت أوليفيا شكل لاريت النائم وهي تتكئ على إيان من السقوط.

تم استئجار العربة التي سافر إليها إيان ولاريت وأوليفيا في قرية نيكاركول.

لم يكن مزينًا بشكل رائع بتصميمات ذهبية وفضية فاخرة مثل عربة الدوق، ولم تكن الأريكة الجلدية العادية مريحة جدًا للجلوس عليها.

ومع ذلك ، شعرت أوليفيا أن هذه لم تكن مجرد عربة قديمة عندما رأت إيان ولاريت جالسين على الجانب الآخر.

كان تنظر إلى إيان ولاريت - التي كانت تنام على أكتاف إيان - على أنهما قطعة فنية عمرها 300 عام معلقة في قلعة العاصمة.

كان إيان ولاريت زوجان قويان للغاية.

ابتسمت أوليفيا بصوت خافت للحقيقة.

"لم أكن لأتمكن من النوم في هذا الموقف ، لكنها تبدو مريحة للغاية."

في هذه الأثناء ، كان إيان قلقًا من أن تكون لاريت تشعر بالبرد على الرغم من أن النافذة كانت ضبابية بسبب اختلاف درجات الحرارة وترك أضواء الزيت في العربة.

"ليس الأمر كما لو أنني سأحتضنك إلى الأبد!"

غمغم إيان ، عابسًا. بالطبع ، ساد العقل ، وغطى إيان حجر لاريت بملابسه الكبيرة.

ضاعت لاريت في عالم أحلامها ، وتشخر مثل قطة حديثة الولادة.

لم تكن السترة ثقيلة على الإطلاق بالنسبة لإيان ، الذي كان مليئًا بالعضلات ، ولكنه لم يكن خفيفًا بالنسبة إلى لاريت. كانت ثقيلة...

في الحلم ، كانت لاريت في الدفيئة تحت أشعة الشمس الدافئة بين الزعفران.

القطة البيضاء، جالسة في حجرها.

"نابي، أنتِ لطيفة للغاية."

عندما شعرت بشيء أثقل على جسدها في الواقع ، كبرت نابي في حلمها فجأة. تم وضع لاريت تحت القطة التي كانت بحجم منزل ، تكافح من أجل الخروج من الساق الخلفية اليسرى للقطة ممتلئة الجسم.

"ها!"

"إذا لم تعجبك كلمة لطيفة ، كان يجب أن تخبريني بذلك".

لكن حتى لو كانت نابي ثقيلة ، فهي كانت جميلة.

من ناحية أخرى ، كان إيان غافلاً عن أن لاريت كانت تعاني في حلمها وهو ينظر إلى وجهها على كتفه بحب. ثم سأل أوليفيا ،

"مالذي يجب علينا فعله الآن؟"

في الأصل ، اعتقد إيان أن أوليفيا قد استفادت من لاريت دون خجل ، وكان من المفترض أن يطردها بعد ثلاثة أيام كما وعد لاريت.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن