لقد تعلمت ستيلا - كونها ابنة ماركيز - مجموعة متنوعة من التخصصات.
حتى الآن ، كان سلوكها غير عادي ، فكل مسيرة من حذائها يسحق الأرض كانت مليئة بالثقة.
"قلتِ إن هناك قلاعًا صغيرة على جانبي طريق ضيق ، أليس كذلك يا سيدتي؟ إنها بالتأكيد القاعة التذكارية التوأم. تم تشييد القلاعتين اللتين كقاعات تذكارية بشكل متماثل."
ضغطت قبضتها.
"لدي فكرة جيدة!"
لم تكن ستيلا حمقاء. ولم تكن تقصد قيادة لاريت مباشرة إلى المكان الذي كانت تقاتل فيه ريدرا. بدلاً من ذلك ، ذهبت إلى القلعة في الزقاق حيث كان ريدرا وبارتولت يتقاتلان.
"منذ العصر الإمبراطوري الأول ، كان لكل قلعة ثلاثة أبواب جانبية. وأثناء الحرائق التي تحدث غالبًا في الشتاء بسبب المدافئ ، ستكون مشكلة كبيرة إذا لم نتمكن من العثور على مسار للهروب."
دارت حول القاعة التذكارية التوأم ووجدت بابًا جانبيًا ، ثم استدارت لتذهب إلى قلعة صغيرة. لقد مر وقت طويل منذ أن غادر الناس الغرف بسبب التنين ، وكان هواء غريب يتدفق داخل القلعة المهجورة.
كانت نافذة كبيرة مفتوحة على أحد الجدران ، جثت ستيلا ولاريت على الأرض ومرتا تحتها ، ثم أطل كل منهما رأسيهما قليلاً عبر النافذة.
"هناك سيدة ريدرا."
كان مشهد المعركة صغيراً مثل كف اليد.
"الإمبراطورة ليست هناك كما ذكرت سيدتي. ربما غادرت."
كانت ريدرا تعاني من إصابة ونظرة كارثية على وجهها ، من ناحية أخرى ، أصيب بارتولت بجرح ، لكنه كان بخير.
قالت ستيلا دون الابتعاد عن الاستطلاع فوق النافذة ، وكانت خطتها بسيطة.
"سيدتي ، هل نجمع بعض الأشياء الصعبة والصغيرة؟"
كانت تخطط لرميهم على بارتولت. على الرغم من أنه تدرب لعقود ، فإن مهارته لا يمكن أن تكون قوية بما يكفي لتحمل عدة ضربات.
"إذا صوبنا بشكل صحيح ، سنكون قادرين على ضرب بارتولت!"
كان كل من ريدرا و بارتلوت مرشحين لـقائد السيف. عندما لاحظوا شيئًا ما يقطع الريح من فوق ويسقط باتجاههم ، أداروا أعينهم إلى الأعلى.
"...ما هذا؟"
رأى بارتولت شيئًا يقذف به ، فكان يتجنبه بسهولة بإمالة رأسه.
ضحك عندما رصدت عيناه لاريت فوق المبنى.
"ليست هناك حاجة للاندفاع وراء الدوقة الآن. منذ أن قررت الانتظار في الطابق العلوي."
"سيدتي؟"
ريدرا ، التي كانت منهكة ، دعمت نفسها بالسيف.
"مستحيل!"