كان المنزل مظلما وبدا الفجر بعيد المنال. بعد تخطي العشاء لرعاية ضيفها غير المتوقع ، كانت لاريت جائعة جدًا.
أصيب إيان بالذعر عندما شاهد لاريت وهي تسير إلى المطبخ لتناول العشاء في وقت متأخر من الليل. كانت هذه السيدة قد نامت على ركبة رجل لم تكن تعرفه حتى ، وسألته عما إذا كان يحب الحساء ، والآن تمشي بعيدًا.
حتى أنها تعامل شخصًا غريبًا جيدًا؟ أخبره صوت تقطيع الخضار والماء المغلي أنها كانت تصنع اليخنة حقًا. لم يستطع إيان فعل أي شيء أكثر من البقاء جالسًا بجوار المدفأة الدافئة. بعد فترة وجيزة ، عادت مع...
"إنه حساء حقًا" ، غمغم إيان بصوت عالٍ
بدا الحساء الطازج والبخار فاتح للشهية لدرجة أنه كاد يجعله يسيل لعابه. لقد صنعته بنفسها ، وعلى الرغم من أنها لا تبدو مناسبة للنبلاء ، إلا أنها لا تزال جيدة بما فيه الكفاية. مالت لاريت رأسها ، ولم تفهم كلماته.
"إذن هذا يعني أن هناك شيئًا مثل الحساء المزيف؟ "
"هذا ليس..."
لم يكن قادرا على إبقاء فمه مغلقا. بطريقة ما ، على الرغم من ذلك ، شعر أنه لا يستطيع الاستمرار في التحدث بموقفه.
"عفوا يا انسة."
"أنا لست انسة. لقد تزوجت منذ وقت ليس ببعيد ". أجابت لاريت بدقة.
نظر إيان إلى داخل المنزل. بالتفكير في الأمر.
'عاشت بمفردها بالتأكيد. لكنها تقول انها متزوجة؟ ماذا كان يفعل زوجها حينها؟'
نظرًا لأنه لم يُظهر أي علامة على تناول الحساء ، وضع لاريت نصيبه بجوار المدفأة. ثم وقفت مرة أخرى وبدأت في تناول حصتها بأسلوب هادئ.
اختفت اللحوم والخضروات واحدة تلو الأخرى في فمها الصغير.
"ماذا تفعلين...؟"
"الكرسي الوحيد هنا أخذ من قبل ضيفي."
"هذا ليس ما ... هوو ، هل تعرفين أين نحن؟"
كان هذا آخر ممتلكات دوق راينهارت المتبقية. هذا ما سمعته في الزقاق الخلفي تقول. لذلك ، في رأيه ، كان الضيف غير المدعو هنا لاريت وليس هو.
"بالطبع بكل تأكيد. أليست هذه فيلا الدوق؟ "
"إذن أنتِ تعلمين أن هذا منزل بدون مالك..."
"آسفة ، لكنني الآن مالكة هذا المكان."
رُفعت حواجبه الداكنة. أجابت لاريت على سؤاله بوضوح لأنه بدا وكأنه لم يفهم.
"هذا لأنني أصبحت زوجة الدوق. لذلك ، أنا الآن سيدة المنزل ".
على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه لا شيء للآخرين ، إلا أنه كان عنوانًا ثمينًا لها. بصفتها المالكة التي تتمتع بحقوق هذه الفيلا ، تمكن لاريت أخيرًا من الاسترخاء.