غير قادرة على الاستمرار في حمل الرجل ، سقطت لاريت. لحسن الحظ ، منعت الرجل من ضرب رأسه على الأرض.
حدقت لاريت في وجه الرجل في أحضانها. لاحظت، وهي تمسح شعره الذي كان أغمق من الليل ، جروحًا تتخلل بشرته الداكنة.
وفجأة خطرت فكرة على بالها.
"...ماذا كان اسمه؟"
عرفته على أنه الدوق ، لكن الغريب أنها لم تتذكر اسمه. كما هو الحال ، لم يكن من المفترض أن يكون لديها أي فرصة لمقابلته في هذا العمر ، سواء كان ذلك في الحياة أو في الموت.
تحركت لاريت بنشاط في جميع أنحاء المنزل لتدفئته ونقعت منديلها في الماء الساخن المغلي. في منزلها ، كان هناك شيئان تعتز بهما إلى جانب البطاطس. هذان الشيئان هما المدفأة وكرسيها الهزاز. والأفضل من ذلك أنها وضعت كرسيها الهزاز أمام المدفأة.
في ذلك المكان ، جالسًا هناك وبطانية تغطيه ، كانت لاريت قادرة على النوم دون مشاكل لأن السرير الذي ترك لهذا المنزل كان غير مُدار وكان متعفنًا. أعطت لاريت مكانتها الثمينة لهذا الخائن لأنها كانت إنسانة كريمة. ودفن الرجل الجالس على الكرسي تحت جميع البطانيات في المنزل. للحفاظ على توازنه ، وضعت حجرًا تحت رجلي الكرسي الخلفيتين.
كان تنفسه ثقيلا وغير مستقر ، مما جعله عرضة للموت في أي لحظة. فقد الكثير من الدم وفقد وعيه بسبب انخفاض درجة حرارة جسمه. اقتربت منه لاريت بمنديلها الدافئ والمبلل.
"ربما لن أكون أول جثة ترقد في هذا المنزل."
بعد أن أمضيت السبعة عشر عامًا الماضية في إتقان وجهها البوكر ، كانت لاريت هادئة جدًا. كانت الأيدي التي مسحت الدم الجاف من وجه الرجل لطيفة للغاية.
نظرًا لأن لاريت أخذت على عاتقها معاملة الخائن بنفسها ، فيمكن اعتبارها مجرمة. حتى الآن ، كان بإمكانها الركض إلى القرية للإبلاغ عن الوضع ، لكنها لم تفعل.
ولم يكن ذلك لأنه كان زوجها.
سئمت لاريت العائلات. في الواقع ، لقد كرهت الرجال أكثر بسبب هؤلاء "الأزواج".
كانت فقط لاريت ، وحدها.
"لم أفعل ذلك."
كانت مألوفة جدا تلك الكلمات.
"لم أسرقها! أنا لم أفعل ذلك! عد!"
بكت من هذه الذكريات القديمة ، كبرت لدرجة أنها كانت تتلاشى تدريجياً ..
عندما دخلت لاريت منزل كونت في سن الثامنة ، كان هناك شخص واحد لطيف معها. بشكل مثير للصدمة ، كان والدها الكونت.
كانت عيون الجميع على لاريت عندما دخلت منزل بروماير لأول مرة ، ومع ذلك كان الكونت هو الوحيد الذي لم ينتقدها. اعتقدت لاريت أنه يعتبرها بريئة ، ولم يكن ذنبها لأنها ولدت.