في فجر الشتاء ، كان القصر هادئًا. كانت يحيط بالقصر الضخم حديقة الورود ومساحات كبيرة من الحقول. بينما كان الفرسان المسؤولون عن نوبة الصباح الباكر يحرسون البوابة الرئيسية بعناية ، خرجت أوليفيا من الغرفة وسارت عبر ردهة القصر الهادئ.
بدت أنها سئمت. تمتمت وهي تدوس في الردهة. "كنت اعلم!" لم يكن الصوت الجميل الذي كانت تستخدمه منذ دخولها القصر. كان غضبها واضحا. هذا اللعين. اعتقدت أنك وجدتِ مصيرك أخيرًا... "
استخدمت الشمعة لفحص جسد لاريت النائم. وقد شُفيت ، ولكن كانت هناك عدة جروح وندوب. من المؤكد أن أوليفيا لم تكن تعرف ما إذا كانت الخادمات هم من قاموا بضربها أم أن إيان راينهاردت هو نفسه. لقد توصلت إلى مثل هذا الاستنتاج لأنها لم تكن على دراية بتدفق السحر. "كنت حمقاء لأصدق أنه سيكون هناك عائلة نبيلة محترمة!" صرحت أسنانها.
للوهلة الأولى ، بدا الدوق وكأنه شخص عادي ، ولكن عند شرب الكحول ، ربما يكون لديه رغبة مختلفة تجاه لاريت. كان عليها أن تساعد لاريت في الهروب من هذا المنزل الجحيم.
تجولت أوليفيا حول القصر ، متجنبة الموظفين على فترات متقطعة. سارت نحو المطبخ. ثم بدأت في وضع أدوات مائدة باهظة الثمن في أكمامها ، "ستكون كافية لامرأتين لجمع الطعام لفترة من الوقت."
بعد ذلك ، اختبأت في الظل ، ودخلت غرفة فارغة. بدأت الأيدي المليئة بالمسامير والتجاعيد تمزق السقف قبل أن تدفع الأشياء المسروقة بداخله.
'أنت أيها العاهر. بسببي عانت كثيرا منذ ولادتها ، أليس كذلك؟ لماذا لا يزال مستقبلها مظلمًا؟ " سنوات عديدة منعتها من البكاء. كانت دهشتي لا توصف عندما سمعت لأول مرة في الحانة أن لاريت كانت الدوقة.'
لم يكن منزل رجل ثري ، بل منزل دوق. لن يتم التعامل مع الطفل غير الشرعي بعناية في منزل نبيل. ومع ذلك ، أشاد العديد من السكان بالدوقة ، التي كانت أوليفيا تعتز بها قليلاً.
ربما كانت لاريت تعيش حياة طيبة؟ اعتادت لاريت أن تعيش في ظل استعباد أوليفيا ، لذلك ربما يكافأها الله. كانت أوليفيا قد أتت إلى القصر لتتفقد الأمر ، وتخاطر بحياتها. توسلت لرؤية ابنتها ، وتأكدت من أن طعام لاريت آمن ، وحتى لاحظت سلوك إيان تجاه زوجته. شعرت بالارتياح ، لكنها لم تكن كذلك. نزلت أوليفيا من المكتب ، مخفية كل أدوات المائدة من السقف.
"......"
عندما كانت راقصة شابة ، عاشت وحدها. لم تستطع تحمل نفقات تربية لاريت بمفردها بعد إجبارها على قضاء ليلة مع الكونت. مكتئبة ، لم تستطع كسب لقمة العيش من يوم لآخر ، لذلك لم تبتسم لاريت قط. كان هذا آخر ندم أوليفيا تجاه ابنتها.
منذ أن أرسلت لاريت البالغة من العمر ثماني سنوات بعيدًا إلى المقاطعة ، حاولت أوليفيا أن تتذكر اللحظة التي ولدت فيها. شد صدرها بقبضتيها من الألم. "استقبلتني كأم وحياة مليئة بالمصاعب ، استحق لاريت حياة مريحة ....." ، تبكي.