31

401 38 0
                                    


في غضون ذلك ، كان جيمس يفقد الثقة. كل ما كان عليه أن يفعله هو أن يدير عينيه بعيدًا.

سرعان ما تم تجهيز جزء من الميدان ليكون أرضًا للمبارزة.

بينما كان الجميع يركزون على المواجهة القادمة ، رفع القاضي يده اليمنى.

"استعد للمباراة."

استعد ثيوفيلوس على مهل ، وأثار الهواء بسيفه. بدا الأمر وكأنه نسي أنها كانت مبارزة.

سأل خصمه بإيماءة رشيقة مبالغ فيها كما لو كان يلعب لعبة.

"وبالتالي.... ما اسمك الكامل؟"

"أنا مجرد فارس من الكونت بروماير ".

"اه صحيح. ليس علي أن أخبرك ، أليس كذلك؟ هذا المكان مشهور ، لكن الأخوة بروماير ليسوا كذلك ".

عندما انفجر المتفرجون في نوبة من الضحك على السخرية الواضحة ، احمر وجه جيمس باللون الأحمر قبل أن يتلاشى إلى اللون الأزرق الباهت.

ظل يردد لنفسه بقلق ، "سأغفر إذا أعطيت جسده خدشًا واحدًا فقط".

ومع ذلك ، شعر أنه لا مفر من فقدان حياته.

"لنبدأ!"

رفع جيمس سيفه بينما رفع ثيوفيلوس ذراعيه .

كان ثيوفيلوس ، الذي كان قد تحول للتو إلى شاب ، جيدًا بشكل استثنائي بين فرسان راينهاردت. لكونه الابن الثالث لكونت محلي ، كانت لديه إرادة عميقة في مهارته في المبارزة.

في مثل هذه البيئة ، حصل على ميزة التعلم المنهجي وأداء تقنيات السيف.

كانت لديه مهارة أساسية قوية ، وبالتالي ، كان قادرًا على استيعاب جميع الحيل التي أظهرها معلمه مثل الإسفنج بناءً على فحص عائلته.

على الرغم من أنه كان الأضعف بين فرسان إيان ، إلا أن إمكاناته نفسها كانت أكبر من الفرسان أو الجنود الآخرين.

مع تردد جيمس ، انتهز ثيوفيلوس الفرصة الأولى.

قام بتضييق المسافة بخطوة واحدة ، وحفر بين ذراعي خصمه.

تمتم.

"وبالتالي....."

هل كانت على هذا النحو؟

كان الهجوم الأول طعنة ، وهي واحدة من أساسيات مهارات فن المبارزة. نفس الحركة التي مارسها مع إيان مئات المرات.

ثيوفيلوس كوع على أذن الخصم اليمنى. قبل أن يتمكن جيمس من التأرجح بسيفه ، تراجع ثيوفيلوس.

ثم صرخ لشعبه بنظرة مرحة.

"ما رأيكم في حركتي؟"

صاح الفرسان واحدًا تلو الآخر.

"خمسة من عشرة."

"خرجت قدمك اليمنى كثيرًا. كان وضعك سينهار إذا تعرضت للهجوم ".

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن