"....."
نظرت حولها. لم يكن هناك أحد غير الإمبراطور.
"لا يوجد تحسن على الرغم من استمرار الأطباء في علاجك."
أوسكار - الذي اختفى - كان يختبئ خلف ستائر النافذة.
اذا ماذا حصل؟
قبل دقائق قليلة من وصول الإمبراطورة ، عاد وعي الإمبراطور لبعض الوقت.
"أبي!"
قفز أوسكار عندما رأى جفون الإمبراطور ترتعش. شاهد والده وهو يكافح لرفع جفنيه الكثيفة التجاعيد. كان قلقًا لأنه لم يحدث أبدًا هذه الأيام ، لكنه نشر إحساسًا بالراحة في جسده.
كان من حسن حظه أن أوسكار عاد إلى رشده أثناء وجوده هنا.
"أبي ، لم أرك منذ وقت طويل. هل انت مستيقظ؟"
بالطبع ، لم يستطع الإمبراطور الكلام. لقد مرت شهور ، وكل ما يمكنه فعله هو أن يرمش بعينه عدة مرات.
"هل لديك أي إزعاج؟"
كان يعتقد أن الإمبراطور سيفقد وعيه في الطريق.
لكن الأب ظل ينظر إلى ابنه.
لاحظ أوسكار أن هناك شيئًا يريد قوله. لذلك انتظر ، لكن الإمبراطور لم يكن لديه أي طاقة للقيام بذلك.
"أبي. أبي."
في تلك اللحظة ، تحولت عينا والده إلى الحائط. كانت النافذة ذات الستائر البيضاء السميكة. نظر أوسكار خلف النافذة ، لكن لم يكن هناك شيء.
'هل يريدني أن أفتح النافذة؟'
"وصف الطبيب الشموع المعطرة ، لذا لا يجب تهوية الغرفة."
كان أوسكار على وشك العودة من النافذة عندما سمع خطى تقترب من الغرفة.
في الحال ، عرف أنها الإمبراطورة.
"سمعت أنها أحرجت نفسها أمام السيدة راينهاردت الليلة الماضية ، ولا بد أنها كانت مستاءة."
كما قيل له كيف تعرضت للإذلال.
كان من المضحك تخيل لاريت تستجيب بتعبير غير حساس للغاية.
لم يكن يعرف متى كان معها ، ولكن الآن بعد أن فكر في الأمر ، استحق أن يكون العدو الطبيعي للإمبراطورة.
لم يرد أوسكار أن يصطدم بها ، لذلك صعد إلى إطار النافذة. كان قادرًا على الاختباء تمامًا عندما غطى نفسه بستائر من النافذة. هبطت عينا الإمبراطورة على الإمبراطور يرقد في سريره دون أن يعرف حتى وجودًا آخر.
اختلس النظر إليها من خلال الستائر. كان يتوهم أن تأتي لرؤية المريض. لقد تأثر قليلا.
لكنها ما زالت تزور والده. لم يتم إبلاغ أوسكار بهذه الحقيقة.