111

146 10 0
                                    


اكتشفت لاريت أنها كانت تجلس على التابوت ويحتجزها إيان في وضع غامض.

نعم. كانت في التابوت!

لم تكن المشكلة في التابوت نفسه.

على الرغم من أن التابوت الرخامي بدا باهظ الثمن بما يكفي لإخراج عينيها ... ما هي هذه الأحجار الكريمة التي ملأت هذا الداخل؟ عندما هزت يدها اليسرى على التابوت ، جرف الياقوت والماس الوردي مثل الأمواج.

"كان من الممكن أن يكون إهدارًا لو كنت قد مت حقًا وتم تكريسي بمجوهرات مثل هذه. لماذا وضع إيان الكثير من الجواهر داخل ...؟

لقد عرفت عادة وضع أشياء باهظة الثمن ليستخدمها الموتى في حياتهم القادمة ، لكن ... كان هذا كثيرًا جدًا -!

حتى لو عاشت ثلاث حيوات ، فلن تتمكن من استخدامها جميعًا.

... كيف عاشت في المقام الأول؟

عندما أمسك إيان رأسها ، عانقت أوليفيا جسد لاريت وبكيت بغزارة.

شعرت وكأنها كانت ممسكة بدمى عملاقة تنفث المياه.

"هيا ، توقفوا كلاكما ..."

شكرت لاريت البشر ، وربتت على ظهرهما في نفس الوقت.

في كل مرة فعلت ذلك ، كانت الجواهر التي كانت تملأ الجزء السفلي من جسدها ترفرف.

"لاريت".

وضع إيان اسم لاريت في فمه.

كما أنه يحدق في عينيها وينحني برفق في عينيه.

تنهمر الدموع على جلده الداكن وسقطت تحت ذقنه.

على الرغم من أنه بكى كثيرًا ، إلا أنه أبقى عينيه الصارمة والحادة مستقيمة ليرى لاريت تنهض من التابوت.

غرفة باردة ومظلمة ، مكان لا يوجد فيه شيء غير الموت.

مكان حيث كان الضوء الوحيد هو الضوء الخافت في الرواق الذي دخل من خلال الفجوة في الباب المفتوح.

... في التابوت في المنتصف ، عادت لاريت إلى الحياة حقًا.

بطبيعة الحال ، لم يستطع إيان تصديق ذلك.

حتى يوم أمس فقط ، وضع الجواهر في التابوت الذي كانت تنام فيه.

في غرفة بدون ضوء واحد ، تم وضع بعض الجواهر على فستان لاريت. عندما وضع حفنة أخرى ، ملأت الجواهر قاع التابوت.

أخيرًا ، عندما كان كل شيء مغطى بالجواهر باستثناء وجهها ويديها على بطنها ، وقف بجانب التابوت وحده.

لن تفتح عيون لاريت مرة أخرى ، فقد كان يعتقد ذلك ...

"زوجتي العزيزة."

خفض إيان رأسه وقبّل يد لاريت ، ومسح دموعه بعيدًا.

بعد ذلك ، وضع شفتيه على أطراف أصابع لاريت ، وهذه المرة يفرك كفيها على خديه.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن