103

161 16 0
                                    


ستخاطر أوليفيا بحياتها لكشف حقيقة سيتا.

أخرجت السكين من إطار الباب.

إنه أول منزل تملكه ، لكنها لا تندم على الأضرار التي لحقت بالباب. كان الصوت الذي زفيره كئيبًا مثل الطقس البارد.

"هناك طريقة أخرى لإنقاذ لاريت. لا تفكر حتى في الكذب علي ".

"هذا ، هذه ليست كذبة ... وكيف تجرؤين على التحدث بقلة احترام مع تنين!"

بدا سيتا ، مع ضوء الشمس على ظهره ، وكأنه على وشك البكاء.

أنا تنين عظيم! لماذا لا يعاملني هؤلاء البشر باحترام؟ حتى أنها لن تسمح لي بالدخول!

سخرت أوليفيا.

"أنا آسفة ، لكن بما أن المسؤول قال إنه سيختارني كراقصة للمهرجان إذا أعطيته 50 جيلًا ، ولم يتصل بي ، فأنا عادة لا أكذب عليه."

منذ ذلك الحين ، مر أكثر من عشرين عامًا منذ أن تركت الأدلة عند التعامل مع الأموال من وراء الكواليس.

لذلك ، واصلت أوليفيا المحادثة الجيدة من خلال السيف. كان تأرجحها الذي لا يلين مثل يد مزارع محنك يقطع أرزًا ذهبيًا ناضجًا.

كان سيتا تنينًا ضعيفًا تمامًا وله وجوه.

غير قادر على الهجوم المضاد ، قام بحبس الدموع بداخله وهو يراوغ بحواس التنين.

هذا غير عادل! أنا تنين ، سأبيد كل هؤلاء البشر!

بالطبع ، كانت هذه الفكرة شيئًا لن يتمكن التنين المحب للوجوه من تنفيذه أبدًا.

في النهاية ، كشف سيتا كل الحقائق.

لقد تخبط وهو يتلعثم بسبب عدم إخباره الحقيقة للزوجين الدوقيين.

"... لذلك من المستحيل إقناع كل التنانين. هناك سبب لمغادرة سيتا دون إعطاء الأمل. هذه هي القصة الكاملة للمجيء إلى هنا لرؤية وجه الشخص الذي كان يبحث عني! "

كان وجه أوليفيا المتجعد مليئًا باليأس.

اذن...ماذا عن ابنتي؟

أخيرًا ، كان هناك رجل يمكنه العيش براحة مع ابنتها ، لكنه اضطر إلى الاختفاء.

استفاد سيتا من ذهول أوليفيا المدمر ودخل المنزل.

كان المنزل الصغير الذي احتفظ به إيان بعناية كبيرة لطيفًا ومدفئًا جيدًا. كانت حقيقة تسخينه جيدًا ميزة كبيرة.

جلس سيتا على الكرسي بوضعية متعجرفة. على الرغم من أن الكرسي الخشبي الذي كان موجودًا قبل وصول أوليفيا كان يبدو بسيطًا ، إلا أن إطاره كان قويًا.

لانها استخدمت نفقات الدوق ، لذلك لم يسمح لها قلبها بذلك.

كانت أوليفيا قاسية جدًا لدرجة أنها لم تستطع منع سيتا من فعل ذلك. تحدث سيتا.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن