عاد إيان إلى قاعة الحفلات بعد محادثة مع أوسكار. اكتشف ان لاريت محاطة ببعض السيدات الشابات.
"لاريت".
بإلقاء نظرة خاطفة على إيان ، قدمت لاريت أصدقائها في نادي الهوايات.
"أنت هنا؟ إنهم أصدقائي. لقد قضينا وقتًا رائعًا معًا ".
"اصدقاء؟"
كلمة اصدقاء جعلته مفتونًا.
كيف يعرفونها؟
لقد كان غيورًا بعض الشيء. ارتفعت حواجبه قليلاً عندما استدار لينظر إلى خصومه.
"يبدو أنك استمتعت بوقتك القصير معهم. سنرى العراف الآن. سيداتي ، هل يمكنني أخذ زوجتي؟ "
"بالطبع بكل تأكيد!"
انحنت الفتيات لهما ، ووعدا لاريت أنهما سيستمتعان أيضًا في المرة القادمة التي يلتقيان فيها.
"سيدتي ، من فضلك انتظري حتى أتباهى بثوبي في المرة القادمة!"
ولوحت لهم لاريت برفق.
"الى اللقاء جميعا."
سأل إيان وهم يسيرون .
"لقد كانوا لطفاء ، أليس كذلك؟"
"إنهم قريبون من عمري ، لكنهم لطيفون. على الرغم من أننا واجهنا مواجهة غريبة".
توقف إيان.
اختار كلماته بعناية.
"إذا شعرت لاريت أن خصمها غريب ، فربما يكون ذلك بسبب...."
ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنهم غريبون حقًا.
حاول إيان جاهدًا كبح الكلمات وطرح سؤالاً.
"ماذا حدث؟ من كان هذا الخصم الغريب؟ "
"لقد كانت الإمبراطورة."
"الامبراطورة؟ أوه ، لا! "
"لم يحدث شيء."
من أجل معرفة ما حدث مع لاريت، سيكون من الأسهل أن يسأل شخصًا آخر.
قلقا ، مرر إيان يده من خلال شعره. الشعر الذي أصلحته الخادمة قد أفسد الآن.
أوسكار! قال إنه سيهتم بالأمر!
"حسنا هذا جيد. على أي حال ، تلقيت الكثير من المعلومات من سموها"تمتم إيان ببرود.
حقيقة أن الإمبراطورة أحرقت أعشابًا مشبوهة في غرفة الإمبراطور كانت تعني شيئًا واحدًا.
'في ذلك الوقت ، كنت أعتقد أن الإمبراطورة صعدت في السلطة فقط من أجل راحة الإمبراطور ، لكنها كانت تتآمر طوال الوقت.'
إذا تمكن من معرفة هوية الاعشاب التي قدمها له أوسكار ، فقد يكون قادرًا على إعادة صحة الإمبراطور.