-لاريت والشتاء الترحيبي في قلب الجبل-
.
.
.
مع اقتراب نهاية الفجر ، بدأت كرات صغيرة تشبه القطن تتساقط من السماء. بحلول الصباح ، خطر ببال لاريت فكرة عندما نظرت من النافذة.
"لن أتمكن من زرع البذور التي اشتريتها."
تركت الكلمات تتدفق مباشرة من عقلها.
لقد اشترت الجذور التي كانت صلبة حتى تتمكن من زرعها في هذا الوقت من العام ، لكن كل ذلك ذهب سدى بمجرد أن بدأ الثلج. فكرت في إحضار الأوساخ إلى الداخل وهي تنتقل إلى المطبخ.
كان الحليب يغلي في القدر الذي أعدته مسبقًا وينبعث منه البخار الآن ؛ كانت ستصنع الشاي بالحليب.
كانت الرغوة تطفو فوق الحليب. سكبت لاريت الحليب بعناية في الكوب قبل وضعه بجانب الإفطار الذي أعدته مسبقًا.
ملأت رائحة لطيفة الهواء الدافئ. وبذلك ، تم تحضير شاي حليبها بلون الكراميل بسهولة.
راقبت بصمت الرغوة الموجودة على الشاي وهي تطفو في اتجاه عكس عقارب الساعة. فجأة ، تذكرت شيئًا.
آه!
فتحت لاريت الدرج. من بين التوابل المختلفة التي اشترتها ، تم إخفاء بعض السكر الملون. استخدمت ملعقة صغيرة للحصول على القليل من السكر وإضافته إلى شاي الحليب.
أخيرًا ، لإنهاء كل شيء ، شربت فنجانًا. شرب نبلاء إمبراطورية ياسا الشاي كما لو كان ماء. العوام الذين رأوهم يفعلون ذلك شرعوا في السير على خطاهم. ومع ذلك ، لم يكن لاريت قد صنعت الشاي من قبل. ألن تكون ممتلئة بهذا؟
لم تكن لاريت قادرة على تحمله. السبب الوحيد الذي جعلها أعدت كل هذا كان بسبب الدوق.
فتحت لاريت باب الغرفة الأولى على يسار المدخل. أصدر الباب الكبير المؤدي إلى المدخل صوتًا عاليًا ، مما يدل على عمره. كرييك.
أطلق إيان أنفاسًا مضطربة بينما كان مريض على سريره القديم المتهالك ، وكانت شمس الصباح مشرقة عليه. كان السرير متعفنًا ، على الرغم من أن لاريت تمكنت من ترميمه بشكل جيد. كان ذلك لأنها وجدت مراتب مناسبة وكدستها بشكل مرتب.
نظر إليها بعيون غائمة. هي سألته،
"كيف هي حمتك؟"
"أعتقد ... أشعر بتحسن قليلاً ...."
وضعت لاريت الشاي الذي أحضرته على المنضدة ووضعت يدها على جبهته. شعرت بالحرق الشديد.
"ماذا تعني أنك تشعر بتحسن قليل؟ هل أنت مجرد مخادع أم أن هذه سمة خاصة من سمات الدوق؟ "
"......."
على الرغم من صداعه المؤلم ، أطلق إيان ابتسامة صغيرة. بالطبع النبيل سيعطي مثل هذه الإجابة. كان من طبيعتهم التصرف بأمان دون أي قلق.