في هذه الأثناء ، كان النبلاء مشغولين بالحديث داخل جدران القصر الرائع.
"هل سمعت أن الفتاة الزنا تحضر؟"
تحدثت امرأة من خلف معجبيها.
"كان هناك سبب لتغيير مكان المأدبة إلى مكان أكبر. لقد جئنا جميعًا لرؤيتها ".
كانت القاعة أعرض بمقدار 50 قدمًا من المكان الذي تم تنظيمه سابقًا ، لكنها كانت لا تزال مكتظة بالناس.
استمرت النساء ، اللواتي رسمن أحمر شفاه كثيف على شفاههن ، في الدردشة حول موضوع واحد فقط.
"هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها عائلة دوق اجتماعاً بعد الهروب من وصمة الخيانة. لم أتوقع أبدًا أن يجلب طفلاً غير شرعي كزوجته ، ولكن... إنها معجزة من نواحٍ عديدة ".
كان من المحتم أن تكون الدوقة هي ثاني أكثر امرأة نبيلة في الحالة الحالية للإمبراطورية.
كان هذا لأن الأمير أوسكار لم يحصل بعد على لقب ولي العهد.
"ألم تسمعي؟ وفقًا للآنسة روز بروماير ، لقد مر شهر واحد منذ أن أعاد القصر الإمبراطوري ".
نشرت روز تلك الشائعات الكاذبة لصالحها ، بينما عُرفت لاريت بالطفلة غير الشرعية في الحظ.
أومأت السيدة العجوز.
"لا عجب أن هناك الكثير من الفتيات الصغيرات غير المتزوجات. من المؤكد أنه سيخضع لإجراءات الحكومة من أجل البحث عن وريث ".
انفجرت المجموعة في الضحك فيما بينهم.
"المنيا ، تبدين رائعة للغاية. من أي متجر هذا الفستان؟ "
ابتسمت المنيا ابنة ماركيز بتواضع.
"ليس شيئًا يستحق التباهي به ... ولكن مجموعة جديدة من متجر نيكولاس."
تظاهرت بأنها لم تكن كذلك ، لكنها كانت فخورة من الداخل.
كان هذا هو المستوى الذي أرادته.
عندما سمعت الشائعات بأن الدوق كان يحضر ، توسلت إلى والدها لشراء الفستان لها.
كان من عمل مساعد للمصمم الشهير ، لكنه كان يبدو وكأنه فستان من أجود أنواع الثياب في القاعة.
كانت تشعر بنظرات الحسد عليها.
"يا إلهي! متجر نيكولاس هو الأفضل في الإمبراطورية. يجب أن يكون باهظة الثمن ".
"أشعر بغيرة شديدة منك يا سيدة المنيا. سوف يقع الدوق في حبك بالتأكيد ".
هزت المنيا رأسها.
"أوه ، كيف يمكنك أن تقولين ذلك عندما يحضر الدوق مع زوجته؟ سيكون ذلك عدم احترام لها ".
لكن لم يكن أحد يعلم عن نية المنيا الحقيقية ، وهي التقدم لشغل منصب في الحكومة لوريث الدوق.