في ظل هذه الليلة المقمرة ، عُقدت جلسة استماع متأخرة في الفناء الأمامي لقصر الدوق الجميل الذي يتميز بفخامة تشبه القلعة.
الخادمات والفرسان ، الذين كانوا يستعدون لجنازة السيدة ، سألوا لاريت باستمرار عما إذا كانت "حقيقية".
"هل هذه حقا سيدتنا؟"
"لا! من الواضح أنني أحلم الآن ...! "
"سيدتي ميتة بالفعل ... ما الذي سيحدث بحق الجحيم -! شهقة!"
كان على لاريت أن تشرح لمدة نصف ساعة أنها لم تكن الغول الأسطوري المسحور وأن إيان لم يكن مجنونًا بإحضار امرأة تشبهها ، وأن الموظفين لم يكونوا يهلوسون كمجموعة لأن حزنهم قد وصل إلى حد.
في الواقع ، كان من السهل على الموظفين أن يسيئوا فهمها.
كم عدد الحكايات المخيفة التي استلهمت من الليل المظلم الذي خلقه المنشقون الجاذبون للانتباه؟ بعد كل شيء ، الآن ، كانت ليلة طويلة قبل الفجر! كان الأمر أكثر من ذلك لأنهم كانوا يستعدون لجنازة ، لذلك أضاءت المشاعل كما لو كان هناك شيء على وشك الحدوث.
الفرسان والخادمات ، الذين بالكاد حلوا سوء التفاهم ، لمسوا يد لاريت واعتقدوا أن سيدتهم قد عادت بالفعل.
تشبثت أليس وإيرين ، الخادمات المتفانيات لاريت ، بها تمامًا مثلما عانقها إيان وأوليفيا من قبل.
بكت أليس.
"سيدتي ، كيف ... كم كنت حزينة ... لا أعرف إذا كان قلبي فارغًا."
كما قامت إيرين بفرك جبهتها على ذراع لاريت وهي تتحدث ، "حتى لو مررت بحياتي ، فلن أتمكن أبدًا من وصفها بالكلمات! إنه واضح...!"
ضحكت لاريت بشكل محرج.
كان الجميع مرحبًا جدًا ... كان هذا غير متوقع.
هذا لا يعني أنها لا تريد رؤيته. ومع ذلك ، في مقاطعة بروميير ، كانت العلاقة بين السيد والموظف صارمة للغاية لدرجة أنها جعلتها تتساءل كيف أحبها كثيرًا.
وجدت أليس منديلها الخشن ، حتى في الظلام ، لتمسح دموعها.
"شهقة! كم أحبك ... لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان مرة أخرى! "
أجابت لاريت بخجل.
"أحبك أيضًا."
عند هذه الكلمات ، سكبت أليس دموع العاطفة.
قالت انها تحبني!
لم تكن إيرين مختلفة أيضًا.
لقد أحبتها! اذن أنا؟
"سيدتي ، ماذا عني؟ أنا؟"
في تلك اللحظة ، طرح فارس ، مغطى بالدموع وسيلان الأنف ، سؤالاً فجأة.